دمج أساسيات البنوك المركزية مع فنيات الرسم البياني

مع أشرف العايدي

Event Date: 2017-11-29 19:00PM

هل تساءلت من قبل عن علاقة الرسوم البيانية بصدور البيانات الاقتصادية الهامة ؟ و كيف تؤثر قرارات البنوك المركزية في تحديد اتجاهات أزواج العملات على المدى المتوسط و البعيد ؟
القدرة على دمج التحليل الأساسي ليتوافق مع التحليل الفني و مخططات الرسم البياني سيكون محور ندوتنا الإلكترونية القادمة قبل أسبوعين من موعد صدور قرارات الاحتياطي الفيدرالي و المركزي الاوروبي، سوف يركز الأستاذ أشرف العايدي عن كيفية دمج أساسيات القرارات و فنيات الحركة السعرية في الدولار و اليورو .

ما وراء قوة الدولار النسبية على الرغم من استقرار الذهب؟
متى سيقترب الاسترليني إلى مخاطر البريكزيت؟

كل هذه الأسئلة و أكثر ستتعرف على أجابتها من خبير الاسواق العالمية أشرف العايدي في ندوتنا الإلكترونية القادمة يوم الثلاثاء 29 نوفمبر في ال 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة .

(Visited 7٬031 times, 15 visits today)

أشرف العايدي هو متداول ومختص استراتيجي مستقل، مؤسس شركة إنترماركت استراتيجي، ومؤلف كتاب “تجارة العملات وتحليل علاقات ألاسواق. “Currency Trading & Intermarket Analysis“ تحظى آراء وتحليلات أشرف العايدي باهتمام مؤسسات إعلامية كبيرة، حيث تعرض في كل من صحيفة فاينانشال تايمز وصحيفة وول ستريت و نيويورك تايمز وتلفزيون بلومبرغ والبي بي سي وسي أن بي سي عربية. يقدم أشرف العايدي لجمهور اوربكس سلسلة من الندوات الالكترونية والحية بالإضافة الى فيديو اسبوعي مصور يتناول جميع البيانات الهامة خلال الأسبوع.

- Website

 
  • Mouhcine Jaouhari

    لماذا عندما اريد التسجيل في الندوة يخرج الهاتف من مكان تسجيل المعلومات

  • Mouhcine Jaouhari

    لماذا عندما اريد التسجيل في الندوة يخرج الهاتف من مكان تسجيل المعلومات