تقليص المركزي الأوروبي و اليورو

Event Date: 2017-10-24 18:00PM

يعتبر زوج اليورو دولار من الأزواج الاكثر الأكثر تداولا في الأسواق المالية و المفضل من قبل معظم المتداولون لذلك تتجه الأنظار نحو المركزي الأوروبي في 26 من الشهر الجاري بعد أن قلص حجم التيسير الكمي في الربع السنوي الأول من 80 مليار يورو إلى 60 مليار يورو في إجتماعه السابق , ويتساءل المراقبون هل سيقدم المركزي الأوربي على إعلان تقليص اضافي هذا الشهر؟ و ما مدى تأثير مثل هذه القرار في ظل الصراع بين توقعات رفع الفائدة الأميركية و تقليص التيسير الكمي الاوروبي: كيف ستؤثر هذه المعادلة على زوج اليورو دولار وسعر الذهب ؟

لمساعدتكم في رسم الإتجاه القادم للزوج الأكثر شعبية و اتخاذ قرارات تداول تمكنكم من اقتناص الارباح سنسلط الاضواء في ندوتنا القادمة بتاريخ 24 أكتوبر مع الاستاذ أشرف العايدي على قرار المركزي الأوروبي المقرر يوم الخميس 26 أكتوبر.

سارع بحجز مقعدك و تعلم من الخبراء كيفية تحويل الاحداث الاقتصادية الهامة الى تداولات مربحة .

(Visited 4٬649 times, 77 visits today)

أشرف العايدي هو متداول ومختص استراتيجي مستقل، مؤسس شركة إنترماركت استراتيجي، ومؤلف كتاب “تجارة العملات وتحليل علاقات ألاسواق. “Currency Trading & Intermarket Analysis“ تحظى آراء وتحليلات أشرف العايدي باهتمام مؤسسات إعلامية كبيرة، حيث تعرض في كل من صحيفة فاينانشال تايمز وصحيفة وول ستريت و نيويورك تايمز وتلفزيون بلومبرغ والبي بي سي وسي أن بي سي عربية. يقدم أشرف العايدي لجمهور اوربكس سلسلة من الندوات الالكترونية والحية بالإضافة الى فيديو اسبوعي مصور يتناول جميع البيانات الهامة خلال الأسبوع.

- Website