نحو قرار الاحتياطي الفدرالي

Ashraf Laidi

Event Date: 2017-09-19 18:00PM

مع أقتراب موعد صدور قرار الاحتياطي الفدرالي المقرر يوم الاربعاء 20 سبتمبر تتجه أنظار المتداولين نحو  استطلاعات الرأي التي تقيم نسبة احتمال رفع الفائدة ب 3% في سبتمبر و 35% احتمال رفع الفائدة في ديسمبر.

لكن كيف يستطيع أشرف العايدي بخبرته الممتدة  لأكثر من 15 عام في تحليل الاسواق المالية من ربط هبوط التضخم من 1.7% إلى 1.4% و انخفاض الزخم في  الوظائف الأميركية و سيناريوهات رفع الفائدة و ارتداد الدولار ؟

سجل حضورك الأن في هذه الندوة  الإلكترونية المجانية التي سيقدمها خبير الاسواق أشرف العايدي ,تحت عنوان ” نحو قرار الاحتياطي الفدرالي وتأثيره على الاسواق” الثلاثاء، 19 سبتمبر ال 9 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

تعلم بحضورك لهذه الندوة كيف ستتأثر معادلة الدولار، الين و الذهب بقرار المركزي الأميركي و مسار الذهب بالنسبة لعوامل التضخم و كوريا الشمالية ؟ وكيف يمكن للمتداول الاستفادة من الاحداث الهامة وترجمتها لفرص تداول تساعده على تحقيق الارباح في تداولاته .

كن متداولا ذكيا وتعلم اسرار التحليل الاساسي من الخبير أشرف العايدي في هذا الويبنار المجاني

أحجز مقعدك الان , و تعلم من الخبراء مباشرة

(Visited 16٬133 times, 10٬352 visits today)

أشرف العايدي هو متداول ومختص استراتيجي مستقل، مؤسس شركة إنترماركت استراتيجي، ومؤلف كتاب “تجارة العملات وتحليل علاقات ألاسواق. “Currency Trading & Intermarket Analysis“ تحظى آراء وتحليلات أشرف العايدي باهتمام مؤسسات إعلامية كبيرة، حيث تعرض في كل من صحيفة فاينانشال تايمز وصحيفة وول ستريت و نيويورك تايمز وتلفزيون بلومبرغ والبي بي سي وسي أن بي سي عربية. يقدم أشرف العايدي لجمهور اوربكس سلسلة من الندوات الالكترونية والحية بالإضافة الى فيديو اسبوعي مصور يتناول جميع البيانات الهامة خلال الأسبوع.

- Website