نظرة على الاسواق العالمية قبيل تقرير الوظائف الاميركي

أغسطس 18, 4:10 م

Event Date: 2017-08-28 15:00PM

تنتظر الاسواق المزيد من الاشارات الاقتصادية المهمة خلال الاسبوع الجاري وخصوصاً من الولايات المتحدة الاميركية والتي ستحدد وجهة الاسواق خلال الربع الاخير من العام . وتأتي احتمالية قيام الفدرالي الاميركي برفع اسعار الفائدة خلال العام الجاري وخصوصاً خلال اجتماع سبتمبر وديسمبر المقبلين على رأس البيانات الاقتصادية التي قد تحدد وجهة الاسواق . كما تلعب بيانات التوظيف و نسب البطالة الشهرية دورا هاما في توجهات الفدرالي .

وتأتي هذه التحركات مع الضغط الكبير الذي تعرض له الدولار خلال الفترة الماضية بعد تراجع نسب احتمالات رفع الفائدة حسب استطلاعات الرأي الاخيرة .

سيقوم خبير الاسواق نورالدين الحموري بتسليط الضوء في هذه المحاضرة على الارقام الاقتصادية المنتظرة وما هي المستويات التي يجب على المتداولين متابعتها وابرز فرص التداول المتوفرة في الاسواق .

نمي مهاراتك في تحليل البيانات الاقتصادية وتعلم اسرار تحليل الاحداث الهامة وكيفية الاستفاده منها في اسواق المال  من الخبير نور الدين الحموري في هذا الويبنار المجاني

أحجز مقعدك الان , و تعلم من الخبراء مباشرة .

 
Nour Eldeen Al-Hammoury

نور الدين الحموري لديه اكثر من 10 سنوات من الخبرة في اسواق العملات حيث عمل في العديد من المؤسسات المالية كمحلل لأسواق العملات والاسهم والسندات وغيرها كما تميز بالتركيز ايضاً على تطورات الاقتصاد العالمي, بالاضافة الى قرارات البنوك المركزية وتحليل الاسواق بصورة مشتركة ايضاً (علاقات الاسواق العالمية مع بعضها(.شارك نور الدين في العديد من المؤتمرات والندوات التعليمية في مختلف دول العالم, كما توقع ايضا الازمة المالية العالمية السابقة للعام 2007 قبل حدوثها بفترة ولطالما حذر منها. يستعمل نور الدين انواع كثيرة من التحليل وأهمها تحليل الاسواق بصورة مشتركة وهو ما يعني دمج التحليل التقني والتحليل الاساسي (الاخباري والاقتصادي) معاً مع الارقام الاقتصادية العالمية مع بعضها بعض. نور الدين ضيف دائم في العديد من القنوات الفضائية بشكل يومي تقريبا مثل راديو BBC , قناة BBC World News ,قناة الجزيرة القطرية, قناة CNBC الاوروبية و CNBC العربية, قناة العربية للاخبار ,قناة Bloomberg الامريكية وقناة سكاي نيوز العربية وغيرها.