سيناريوهات نتائج الانتخابات الفرنسية وتأثيرها على الاسواق

أبريل 12, 9:49 ص

Event Date: 2017-04-17 15:00PM

مع إقتراب موعد تصويت الناخبين في فرنسا لإختيار مرشح الرئاسة القادم تتجه أنظار المتداولين نحو أزواج اليورو لإقتناص الفرص المتوقعة من حدوث التذبذبات العالية على هذه الازواج .

 لذلك سنقوم بعقد ندوة الكترونية مجانية سيقدمها خبير الاسواق نورالدين الحموري ,تحت عنوان " سيناريوهات نتائج الانتخابات الفرنسية وتأثيرها على الاسواق" .يوم الاثنين الموافق ال 17 من أبريل 2017 الساعة 6 مساء بتوقيت أبوظبي .

ستركز الندوة على تحديد وجهة ازواج العملة ذات الصلة المباشرة بهذه الانتخابات على رأسها اليورو مقابل كل من الدولار الامريكي, الجنية الاسترليني,الدولار الاسترالي و النيوزلندي , وكيف يمكن للمتداول الاستفادة من الاحداث الهامة وترجمتها لفرص تداول تساعده على تحقيق الارباح في تداولاته .

كن متداولا ذكيا وتعلم اسرار التحليل الاساسي من الخبير نور الدين الحموري في هذا الويبنار المجاني

تعلم من الخبراء مباشرة .

Nour Eldeen Al-Hammoury

نور الدين الحموري لديه اكثر من 10 سنوات من الخبرة في اسواق العملات حيث عمل في العديد من المؤسسات المالية كمحلل لأسواق العملات والاسهم والسندات وغيرها كما تميز بالتركيز ايضاً على تطورات الاقتصاد العالمي, بالاضافة الى قرارات البنوك المركزية وتحليل الاسواق بصورة مشتركة ايضاً (علاقات الاسواق العالمية مع بعضها(.شارك نور الدين في العديد من المؤتمرات والندوات التعليمية في مختلف دول العالم, كما توقع ايضا الازمة المالية العالمية السابقة للعام 2007 قبل حدوثها بفترة ولطالما حذر منها. يستعمل نور الدين انواع كثيرة من التحليل وأهمها تحليل الاسواق بصورة مشتركة وهو ما يعني دمج التحليل التقني والتحليل الاساسي (الاخباري والاقتصادي) معاً مع الارقام الاقتصادية العالمية مع بعضها بعض. نور الدين ضيف دائم في العديد من القنوات الفضائية بشكل يومي تقريبا مثل راديو BBC , قناة BBC World News ,قناة الجزيرة القطرية, قناة CNBC الاوروبية و CNBC العربية, قناة العربية للاخبار ,قناة Bloomberg الامريكية وقناة سكاي نيوز العربية وغيرها.

الوسوم: