مــبادئ مــوجـات الــيوت مــع الاسـتـاذ فــايـــز الـــعــجـمـي

مارس 01, 11:28 ص

Event Date: 2017-03-15 16:00PM

هل سبق أن سمعت في عالم التداول عن موجات اليوت؟ هل سبق أن تساءلت عن ماهيتها وطرق استخدامها في التداول؟ ان لموجات اليوت مبادئ على كل متداول التعرف عليها حتما من أجل الحصول على تداولات ناجحة.

 تحرص أوربكس على تعريفكم على كل مبادئ وأساسيات التداول،   لذلك ستكونون معنا على موعد مع ندوة الكترونية جديدة، يقدمها المدرب الدولي المعتمد ورئيس قسم الأبحاث في أوربكس، فايز العجمي، تحت عنوان ” مبادئ موجات اليوت”.

تسلط الندوة الاكترونية الضوء على الآتي:

التعرّف على قواعد موجات اليوت .

التعرّف على الموجات الدافعة والتصحيحية.

الترقيم اليدوي للموجات وتحديد أهدافها .

كيفية التعامل مع موجات اليوت بأدوات التحليل الأخرى. 

لا تفوتكم فرصة المشاركة في الندوة الالكترونية – المجانية-  للاطلاع على المحاور السابقة و غيرها وذلك تحت اشراف الخبير والمدرب الدولي، فايز العجمي،  والتي سوف تستمر لمدة ثلاث ساعات يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من مارس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الكويت.

التأجيل في التسجيل ليس من مصلحتك. سجل الآن، وتعلم بالمجان !!

(Visited 64 times, 1 visits today)

فايز العجمي، رئيس قسم التدريب والأبحاث في اوربكس، لديه خبرة تتجاوز الستة عشر عاما في مجال تداول العملات. بدأ فايز مهنته المالية في اسواق الاوراق المالية في الخليج العربي، الا انه نقل تركيزه تجاه اسواق العملات. وقد أجرى أبحاثا واسعة حول تناسق أنماط التداول(الهارمونيك) وحركة الأسعار، الأمر الذي يكفل تجربة تعلم رفيعة المستوى للعديد من المتداولين.

الوسوم: