هل سيفاجئ الاحتياطي الفدرالي الأسواق؟ بث حي ومباشر

0 0

 سيصدر قرار الاحتياطي الفدرالي يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من ديسمبر، وهو حدث بالغ الأهمية لما له من انعكاسات على الأسواق المالية العالمية وبالتالي على تداولاتكم الخاصة .

ولاطلاعكم على قرارات الاحتياطي الفدرالي الحاسمة فور صدورها، ستعقد اوربكس  ندوة الكترونية مباشرة تحت اشراف خبير الأسواق، نور الحموري، بعنوان : “هل سيفاجئ الاحتياطي الفدرالي الأسواق؟”.  اذ سنتابع معا المؤتمر الصحفي والقرارات الصادرة وسنرصد ردة فعل الأسواق ونحللها مباشرة.

تسلط الندوة الالكترونية الضوء على

السيناريوهات المحتملة لهذا الحدث الأكثر أهمية خلال السنة، وهو القرار النهائي للاحتياطي الفيدرالي للعام الحالي. اذ تبلغ احتمالية رفع أسعار الفائدة في ديسمبر ما نسبته 100% وفقا للعقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفيدرالي.

في ديسمبر الماضي، ارتفعت المؤشرات و الدولار حتى صدور قرار رفع الفائدة، ثم دخلت في مرحلة سقوط. هل ستتابع الأسواق نفس المسار هذه السنة؟

هل سيفاجئ بنك الاحتياطي الفيدرالي السوق بشيء آخر؟

ما هي الأمور الهامة في قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي، ولماذا قد يكون رفع سعر الفائدة سلبيا بالنسبة للدولار الأمريكي ؟

اذا رغبتم في متابعة القرارات ومناقشة الامور السابقة بشكل مباشر وتفاعلي، فما عليكم سوى حضور ندوتنا الإلكترونية المجانية المباشرة التي سيقدمها خبير الأسواق، نور الحموري، وذلك يوم الاربعاء  الرابع عشر من ديسمبر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت  مكة المكرمة.

شاكرين مشاركتكم، ونعدكم دائما بالمزيد والجديد.

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر