هل سيفاجئ الاحتياطي الفدرالي الأسواق؟ بث حي ومباشر

ديسمبر 02, 1:16 م

Event Date: 2016-12-14 21:30PM

 سيصدر قرار الاحتياطي الفدرالي يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من ديسمبر، وهو حدث بالغ الأهمية لما له من انعكاسات على الأسواق المالية العالمية وبالتالي على تداولاتكم الخاصة .

ولاطلاعكم على قرارات الاحتياطي الفدرالي الحاسمة فور صدورها، ستعقد اوربكس  ندوة الكترونية مباشرة تحت اشراف خبير الأسواق، نور الحموري، بعنوان : "هل سيفاجئ الاحتياطي الفدرالي الأسواق؟".  اذ سنتابع معا المؤتمر الصحفي والقرارات الصادرة وسنرصد ردة فعل الأسواق ونحللها مباشرة.

تسلط الندوة الالكترونية الضوء على

السيناريوهات المحتملة لهذا الحدث الأكثر أهمية خلال السنة، وهو القرار النهائي للاحتياطي الفيدرالي للعام الحالي. اذ تبلغ احتمالية رفع أسعار الفائدة في ديسمبر ما نسبته 100% وفقا للعقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفيدرالي.

في ديسمبر الماضي، ارتفعت المؤشرات و الدولار حتى صدور قرار رفع الفائدة، ثم دخلت في مرحلة سقوط. هل ستتابع الأسواق نفس المسار هذه السنة؟

هل سيفاجئ بنك الاحتياطي الفيدرالي السوق بشيء آخر؟

ما هي الأمور الهامة في قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي، ولماذا قد يكون رفع سعر الفائدة سلبيا بالنسبة للدولار الأمريكي ؟

اذا رغبتم في متابعة القرارات ومناقشة الامور السابقة بشكل مباشر وتفاعلي، فما عليكم سوى حضور ندوتنا الإلكترونية المجانية المباشرة التي سيقدمها خبير الأسواق، نور الحموري، وذلك يوم الاربعاء  الرابع عشر من ديسمبر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت  مكة المكرمة.

شاكرين مشاركتكم، ونعدكم دائما بالمزيد والجديد.

Nour Eldeen Al-Hammoury

نور الدين الحموري لديه اكثر من 10 سنوات من الخبرة في اسواق العملات حيث عمل في العديد من المؤسسات المالية كمحلل لأسواق العملات والاسهم والسندات وغيرها كما تميز بالتركيز ايضاً على تطورات الاقتصاد العالمي, بالاضافة الى قرارات البنوك المركزية وتحليل الاسواق بصورة مشتركة ايضاً (علاقات الاسواق العالمية مع بعضها(.شارك نور الدين في العديد من المؤتمرات والندوات التعليمية في مختلف دول العالم, كما توقع ايضا الازمة المالية العالمية السابقة للعام 2007 قبل حدوثها بفترة ولطالما حذر منها. يستعمل نور الدين انواع كثيرة من التحليل وأهمها تحليل الاسواق بصورة مشتركة وهو ما يعني دمج التحليل التقني والتحليل الاساسي (الاخباري والاقتصادي) معاً مع الارقام الاقتصادية العالمية مع بعضها بعض. نور الدين ضيف دائم في العديد من القنوات الفضائية بشكل يومي تقريبا مثل راديو BBC , قناة BBC World News ,قناة الجزيرة القطرية, قناة CNBC الاوروبية و CNBC العربية, قناة العربية للاخبار ,قناة Bloomberg الامريكية وقناة سكاي نيوز العربية وغيرها.

الوسوم: