نحو قرار الاحتياطي الفدرالي

ديسمبر 02, 11:32 ص

Event Date: 2016-12-13 21:00PM

 إقترب موعد قرار الاحتياطي الفدرالي الذي سيصدر  يوم الأربعاء الرابع عشر من  ديسمبر 2016، وحسب توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة فانه من المحتمل ان يتم رفع الفائدة بنسبة 100% وهي أعلى توقعات لزيادة نسبة الفائدة منذ أكثر من ثمانية سنوات.

لاطلاعكم على توقعات قرار الاحتياطي الفدرالي وأبعادها على الأسواق المالية العالمية وبالتالي على تداولاتكم الخاصة،  ستقوم أوربكس بعقد الندوة الالكترونية المجانية التي سيقدمها خبير الأسواق، أشرف العايدي، بعنوان : ” نحو قرار الاحتياطي الفدرالي

تسلط الندوة الالكترونية الضوء على

كيف سيواجه الاحتياطي الفدرالي تحديات ارتفاع الدولار المفرط إثر رفع الفائدة؟

في ديسمبر الماضي، ارتفعت المؤشرات و الدولار لغاية قرار رفع الفائدة، ثم دخلت في مرحلة سقوط. هل ستتابع الأسواق نفس المسار هذه السنة؟

كيف ستتأثر معادلة الدولار، الين و الذهب من قرار المركزي الأميركي و كيف ستؤثر رئاسة ترامب على مستقبل جانيت يلن؟

 سارعوا بالتسجيل لحضور ندوتنا الإلكترونية المجانية تحت اشراف خبير الأسواق، أشرف العايدي، وذلك يوم الثلاثاء الثالث عشر من   ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وإسألوا أشرف العايدي شخصيا عن توقعاته للسوق في الفترة القادمة

شاكرين مشاركتكم، ونعدكم دائما بالمزيد والجديد.

(Visited 4 times, 1 visits today)

أشرف العايدي هو متداول ومختص استراتيجي مستقل، مؤسس شركة إنترماركت استراتيجي، ومؤلف كتاب “تجارة العملات وتحليل علاقات ألاسواق. “Currency Trading & Intermarket Analysis“ تحظى آراء وتحليلات أشرف العايدي باهتمام مؤسسات إعلامية كبيرة، حيث تعرض في كل من صحيفة فاينانشال تايمز وصحيفة وول ستريت و نيويورك تايمز وتلفزيون بلومبرغ والبي بي سي وسي أن بي سي عربية. يقدم أشرف العايدي لجمهور اوربكس سلسلة من الندوات الالكترونية والحية بالإضافة الى فيديو اسبوعي مصور يتناول جميع البيانات الهامة خلال الأسبوع.

- Website

الوسوم: