نحو الوظائف الأمريكية

AShraf Webinar_3011

Event Date: 2016-11-30 18:00PM

ان صدور بيان الوظائق الأمريكية الأخير قبيل لقاء الاحتياطي الفدرالي له وقعه وتأثيره المباشر على حركة الأسواق.

ولأننا نصر على متابعتنا واياكم آخر المستجدات التي من شأنها التأثير على تداولاتكم الخاصة، سنقوم بعقد الندوة الالكترونية المجانية التي يقدمها خبير الأسواق، أشرف العايدي، بعنوان : ” نحو الوظائف الأمريكية.

وسيقوم الاستاذ أشرف العايدي من خلال الندوة بالتركيز على بيانات الوظائف والبطالة والأجور التي ستصدر بعد يومين من انعقاد الندوة.

تسلط الندوة الالكترونية الضوء على الآتي:

  • ودعت الأسواق بيانات الوظائف الأميركية فوق ال 300 الف. و لكن البيانات التي تفوق ال150 ألف تعتبر باباً مفتوحاً لرفع الفائدة في ديسمبر من قبل عدة أعضاء من الاحتياطي الفدرالي.
  • صوت ثلاثة أعضاء من الاحتياطي الفدرالي لرفع الفائدة في لقاء سبتمبر، مما يزيد من أهمية بيان هذا الأسبوع.
  • كيف ستتأثر معادلة الدولار، الين والذهب من بيانات الوظائف الأمريكية؟

اذا كنتم تودون وضع اجابات لجميع الاستفسارات المطروحة أعلاه، فان عليكم حضور ندوتنا الإلكترونية المجانية تحت اشراف خبير الأسواق العالمي، أشرف العايدي، وذلك يوم الاربعاء الموافق الثلاثين من نوفمبر القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

شاكرين مشاركتكم، ونعدكم دائما بالمزيد والجديد.

(Visited 11 times, 1 visits today)

أشرف العايدي هو متداول ومختص استراتيجي مستقل، مؤسس شركة إنترماركت استراتيجي، ومؤلف كتاب “تجارة العملات وتحليل علاقات ألاسواق. “Currency Trading & Intermarket Analysis“ تحظى آراء وتحليلات أشرف العايدي باهتمام مؤسسات إعلامية كبيرة، حيث تعرض في كل من صحيفة فاينانشال تايمز وصحيفة وول ستريت و نيويورك تايمز وتلفزيون بلومبرغ والبي بي سي وسي أن بي سي عربية. يقدم أشرف العايدي لجمهور اوربكس سلسلة من الندوات الالكترونية والحية بالإضافة الى فيديو اسبوعي مصور يتناول جميع البيانات الهامة خلال الأسبوع.

- Website