نماذج الهارمونيك مع الخبير فايز العجمي

سبتمبر 01, 1:11 م

Event Date: 2016-09-06 16:00PM

هل سبق أن اطلعت على نماذج الهارمونيك في التحليل الفني؟ وما هي أبسطها وأكثرها شيوعا ؟  وكيف يمكن أن تجعل من خلالها تداولك أكثر نجاحا؟ من خلال الدقة في تحديد الهدف والتعامل مع الخسارة ووقفها في الوقت المناسب.

 حتى يكون تداولك مبنيا على أسس سليمة من شأنها تقليل المخاطر وتحسين الأداء، فإن عليك الاطلاع باستمرار على كل ما يصب في مصلحة ذلك التداول لا سيما في نطاق التحليل الفني. وحرصا منا على دعمك في كل ما يتعلق في مجال التداول، سنقوم بعقد ندوة الكترونية مجانية، تحت اشراف كبير إستراتيجي الأسواق، الأستاذ فايز العجمي،  حيث سيقوم بمناقشة وعرض أبسط نماذج الهارمونيك وأكثرها شيوعا في التحليل الفني .

هذا وتسلط الندوة الالكترونية الضوء على الآتي:

كيف تحدد نقاط البيع والشراء؟

كيف تحدد هدفك بدقة؟

كيف تحدد مستويات وقف الخسارة؟

اذا كنتم ترغبون بالحصول على اجابات للتساؤلات السابقة، باشروا بحضور ندوتنا الإلكترونية  المجانية، تحت اشراف الخبير المعروف، فايز العجمي، وذلك يوم الثلاثاء السادس من سبتمبر الساعه السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نشكر مشاركتكم مسبقا، وانتظروا منا المزيد والجديد.

(Visited 91 times, 4 visits today)

فايز العجمي، رئيس قسم التدريب والأبحاث في اوربكس، لديه خبرة تتجاوز الستة عشر عاما في مجال تداول العملات. بدأ فايز مهنته المالية في اسواق الاوراق المالية في الخليج العربي، الا انه نقل تركيزه تجاه اسواق العملات. وقد أجرى أبحاثا واسعة حول تناسق أنماط التداول(الهارمونيك) وحركة الأسعار، الأمر الذي يكفل تجربة تعلم رفيعة المستوى للعديد من المتداولين.

 
  • نايف

    سلام عليكم اخي هل طريقة البع والشراء نفس الخطوات وهل تصلح على جميع الفريمات ام فقط على اليومي