أهمية خطاب يلن في جاكسون هول

أغسطس 25, 8:53 ص

Event Date: 2016-08-25 17:00PM

يعتبر تجمع رؤساء البنوك المركزية العالمية في قرية جاكسون هول في ولاية وايومينغ الأمريكية من أهم الأحداث في عالم الأسواق المالية والعملات الأجنبية وسيلعب خطاب جانيت يلن، رئيسة الاحتياطي الفدرالي، دوراً حاسماً في التأثير على توقعات سعر الفائدة الأميركية لشهر سبتمبر.

لمتابعة الحدث والاطلاع على كل ما سيحمله الخطاب من قرارات، وتلميحات ما بين السطور، وتوقعها قبل اعلانها، والاستعداد لنتائجها وانعكاساتها على السوق بشكل أو بآخر، سنقوم بعقد الندوة الالكترونية المجانية  التي سيقدمها خبير الأسواق، أشرف العايدي، بعنوان : ” أهمية خطاب يلن في جاكسون هول” .

هذا وتسلط الندوة الالكترونية الضوء على الآتي:

  • كيف ستلمح يلن عن اسعار الفائدة بعد صدور بيان الوظائف الأميركي؟
  • كيف يتم تحليل دور النفط في معادلة الدولار و الأسهم؟
  • بعيد إعلان الاحتياطي الفدرالي في آواخر شهر تموز المنصرم، رأينا ارتداد الذهب و الفضة، فهل سنرى المزيد من الارتفاعات؟

اذا كان لديكم الفضول لوضع اجابات على جميع الأسئلة السابقة، سارعوا بحضور ندوتنا الإلكترونية المجانية، تحت اشراف خبير الأسواق العالمي، أشرف العايدي، وذلك في الخامس والعشرين من آب/ أغسطس الحالي.

شاكرين مشاركتكم، ونعدكم دائما بالمزيد والجديد.

(Visited 37 times, 2 visits today)

أشرف العايدي هو متداول ومختص استراتيجي مستقل، مؤسس شركة إنترماركت استراتيجي، ومؤلف كتاب “تجارة العملات وتحليل علاقات ألاسواق. “Currency Trading & Intermarket Analysis“ تحظى آراء وتحليلات أشرف العايدي باهتمام مؤسسات إعلامية كبيرة، حيث تعرض في كل من صحيفة فاينانشال تايمز وصحيفة وول ستريت و نيويورك تايمز وتلفزيون بلومبرغ والبي بي سي وسي أن بي سي عربية. يقدم أشرف العايدي لجمهور اوربكس سلسلة من الندوات الالكترونية والحية بالإضافة الى فيديو اسبوعي مصور يتناول جميع البيانات الهامة خلال الأسبوع.

- Website