نحو قرار الاحتياطي الفدرالي

يونيو 01, 8:37 ص

Event Date: 2016-06-14 17:00PM

هل يمكننا توقع قرار الاحتياطي الفدرالي؟ وكيف نستطيغ توقع النتائج المترتبة على القرار والاستعداد لها قبل حدوثها؟

ترقباً للقرار الذي سيصدر قريبا، ولما يترتب عليه من نتائج من شأنها التأثير على السوق بشكل أو بآخر، وانطلاقا من ضرورة الاستعداد لتلقي تلك النتائج ، سنقوم بعقد الندوة الالكترونية المجانية  التي سيقدمها خبير الأسواق، أشرف العايدي، حيث سيقوم بمناقشة القرار من جميع نواحيه وما يلحق بها.

هذا وتسلط الندوة الالكترونية الضوء على الآتي:

  • هل سيرفع الاحتياطي الفدرالي سعر الفائدة أم سينتظر ازالة المخاطر بعد الاستفتاء البريطاني عن اوروبا؟
  • في آخر خطاب لجانيت يلن، لمّحت لاحتمال رفع الفائدة في موسم الصيف فهل سيكون ذلك في شهر حزيران/يونيو أم في شهر تموز/يوليو؟
  • كيف ستؤثر التوقعات الفردية في لجنة الاحتياطي الفدرالي على العملات و مدى تقارب/تباعد تنبؤاتهم بالنسبة لتوقعات السوق؟
  • اتخاذ الحذر من تصريحات جانيت يلن الغير متوقعة أثناء مؤتمرها الصحفي، وما الذي يجب الانتباه اليه؟

اذا كان لديكم فضول لمعرفة اجابات الاستفسارات السابقة، فعليكم بحضور ندوتنا الإلكترونية   المجانية، تحت اشراف الخبير المشهور عالميا، أشرف العايدي، وذلك في الرابع عشر من حزيران/ يونيو.

شاكرين مشاركتكم، ونعدكم دائما بالمزيد والجديد.

(Visited 14 times, 1 visits today)

أشرف العايدي هو متداول ومختص استراتيجي مستقل، مؤسس شركة إنترماركت استراتيجي، ومؤلف كتاب “تجارة العملات وتحليل علاقات ألاسواق. “Currency Trading & Intermarket Analysis“ تحظى آراء وتحليلات أشرف العايدي باهتمام مؤسسات إعلامية كبيرة، حيث تعرض في كل من صحيفة فاينانشال تايمز وصحيفة وول ستريت و نيويورك تايمز وتلفزيون بلومبرغ والبي بي سي وسي أن بي سي عربية. يقدم أشرف العايدي لجمهور اوربكس سلسلة من الندوات الالكترونية والحية بالإضافة الى فيديو اسبوعي مصور يتناول جميع البيانات الهامة خلال الأسبوع.

- Website