ماذا نتوقع من بنك إنجلترا؟

Ashraf Laidi

Event Date: 2016-04-13 17:00PM

سوف يقدم بنك انجلترا (البنك المركزي البريطاني) على اتخاذ  قرارٍ حاسم بشأن أسعار الفائدة الأمر الذي قد يسبب ارتباكا في السوق. وسيؤدي ذلك الى تأرجح المستثمرين بين تحذيرات المصرفيين الأخيرة وبين بيان (مارك كارني)، الذي يعلن فيه عن رغبته برفع أسعار الفائدة خلال العامين المقبلين. ومن الجدير بالذكر أن هذا القرار سيكون له تأثيرٌ كبير على الأسواق العالمية، برفع مخاوف المستثمرين من (بريكست).

أما عن كيفية اجتياز التقلبات قبيل اجتماع بنك إنجلترا،  فإن ندوة اوربكس الالكترونية المجانية ، والتي سيقدمها خبير الأسواق، أشرف العايدي، تهدف إلى تسليط الضوء على كيفية إعداد استراتيجية استثمارية فعالة من وجهة نظر مهنية، بالإضافة إلى طرق دراسة المناهج المختلفة التي تساعد على التنبؤ بشأن قرار بنك انجلترا.

هذا وستركز الندوة الالكترونية على النقاط الرئيسية التالية :

  • تقديرات الخبراء في (البنك المركزي البريطاني) فيما يتعلق بأسعار الفائدة.
  • وضع استراتيجيات تتناسب مع أي سيناريو قرار يصدر عن بنك انجلترا.
  • تقلبات الجنيه الاسترليني، المترتبة على القرار.
  • التأثير على السوق العالمية والعلاقة بين العملات الرئيسية.

وفي الختام ، اذا رغبتم بالحصول على أفضل الأفكار الاستثمارية، لا تترددوا بالالتقاء بأشرف العايدي في الندوة الالكتروني التي ستعقد في الثالث عشر من أبريل/ نيسان الحالي وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش.

(Visited 3 times, 1 visits today)

أشرف العايدي هو متداول ومختص استراتيجي مستقل، مؤسس شركة إنترماركت استراتيجي، ومؤلف كتاب “تجارة العملات وتحليل علاقات ألاسواق. “Currency Trading & Intermarket Analysis“ تحظى آراء وتحليلات أشرف العايدي باهتمام مؤسسات إعلامية كبيرة، حيث تعرض في كل من صحيفة فاينانشال تايمز وصحيفة وول ستريت و نيويورك تايمز وتلفزيون بلومبرغ والبي بي سي وسي أن بي سي عربية. يقدم أشرف العايدي لجمهور اوربكس سلسلة من الندوات الالكترونية والحية بالإضافة الى فيديو اسبوعي مصور يتناول جميع البيانات الهامة خلال الأسبوع.

- Website