قناة أوربكس

  فنيات اليورووديناميات مجلس الشيوخ 2017/11/17 ابعد استقرار أسعار الدولار الأمريكي , ماذا تقول فنيات الرسم البياني لمؤشر الدولار و كيف سيؤثر قرار مجلس الشيوخ على قرارات الإصلاح الضريبي ؟ الجانب التقني للرسم البياني لليورو و اكتمال النموذج السعري و أهم مناطق الدعم و المقاومة في الفيديو الأسبوعي مع خبير الأسواق أشرف العايدي .
  إشارة الين الى الأسواق 2017/11/8الى متى ستصمد المقاومة الهامة على زوج الين الياباني مقابل الدولار المتمثلة في مستويات 114.30 ؟ و ماذا بعد تجاوزها ؟ هل مازال المستثمرون يعتبرون زوج الدولار ين ملجأ أمان ؟ ام انه فقد هذه الميزة مقابل تداول المؤشرات ؟ كل هذه الأسئلة و اكثر مع أشرف العايدي في الفيديو الأسبوعي .
 ثلاثة مؤشرات تستحق الاهتمام 2017/11/1زخم أرتفاع مؤشرات الأسهم العالمية المتواصل منذ أشهر ما أسبابه ؟ و من أي مستويات قد تشهد أسعار المؤشرات تراجعا تصحيحيا ؟ هل ما زال هناك فرصة للأستفادة من زخم الصعود , أم أن الوقت قد حان للأستفادة من تراجع ممكن لأسعار المؤشرات ؟ هذه ما سنتعرف عليه من خبير الأسواق أشرف العايدي في فيديو الأسبوع .
 تداول اليورو بين الكمية والزمن 2017/10/26 تتوجه الانظار نحو المركزي الأوروبي حيث سيعلن ماريو دراجي رئيس المركزي الأوروبي عن مستقبل السياسة النقدية و من المنتظر أن يتم الاعلان عن تمديد عمليات شراء الأصول الى سبتمبر من العام القادم بمعدل 30 مليار يورو شهريا من أصل 60 مليار يورو حاليا. تعرف على السيناريوهات المتوقعة لحركة زوج اليورو دولار في الفيديو الاسبوعي من خبير الاسواق أشرف العايدي
 كيف تتداول اسواق النطاقات ؟ 2017/10/12 تتحرك بعض الأزواج ضمن نطاق سعري محدد على رأسها زوج الدولارالكندي مقابل الدولار الأمريكي , كذلك اسعار النفط تتحرك ضمن نطاق ضيق بين 49 و 53 دولار للبرميل منذ ما يقارب الشهر , كيف يمكن للمتداولين تحقيق الأرباح من خلال التداول بما يعرف بالنطاقات ؟ هذه ما سنتعرف عليه من خلال فيديو الأسبوع مع أشرف العايدي ..
 التضخم، مبيعات التجزئة و الدولار !2017/10/12 تتجه أنظار المتداولين نحو بيانات التضخم و مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة و التي تصدر مع ختام تداولات الأسبوع يوم الجمعة , و تكتسب هذه البيانات أهميتها من تأثيرها المباشر على قرار الاحتياطي الفدرالي القادم لرفع أسعار الفائدة على الدولار . ما النتائج المتوقعة و ما مدى تأثيرها على أسعار مؤشر الدولار ؟ تعرف على الإجابة من خبير الأسواق أشرف العايدي في هذه الفيديو الأسبوعي .
 بيانات الوظائف وما وراء الأعاصير2017/10/04بيانات الوظائف الأمريكية من أهم البيانات الأقتصادية المؤثرة في حركة الأسواق ستصدر يوم الجمعة القادم 6 – أكتوبر , كيف يمكن للمتداولين الاستفادة من التذبذبات العالية التي تخلقها بيانات التوظيف و نسب البطالة و تحويل نتائجها لمراكز تداول مربحة ؟ هذه ما سنتعلمه من خبير الاسواق أشرف العايدي في فيديو هذه الاسبوع .
 من هزة كوريا إلى برنامج ضرائب ترامب2017/09/26شهدت الأسواق تحركات سريعة خلال جلسة التداول في السوق الأمريكي بعد تصريحات وزير خارجية كوريا الشمالية لتعزز مكتسبات الذهب و عملات الملاذ الامن و تدفع بمؤشر الدولار للتراجع .
 نظرة فنية على الذهب و الفضة2017/09/19يبدو أن المعطيات والاشارات التقنية والاساسية تقول بان الذهب يتراجع تصحيحا فقط وهو لا يزال يمتلك القدرة على معاودة الاتجاه الصعودي في المدى المتوسط و البعيد ,تعرف على أهم هذه المعطيات وعلى أهم المناطق المحتملة لبناء مراكز الشراء للذهب و الفضة من خبير الاسواق أشرف العايدي.
 الإسترليني: ماذا بعد تحقيق الهدف؟2017/09/12أخر الأخبار التي تغطّي الفوركس والسلع والمؤشرات بالإضافة إلى العقود الحصرية و فرص تداول العملات التي يحدّدها فريق أوربكس للأبحاث.
 مؤشر الدولار: إعادة التاريخ؟2017/09/05أخر الأخبار التي تغطّي الفوركس والسلع والمؤشرات بالإضافة إلى العقود الحصرية و فرص تداول العملات التي يحدّدها فريق أوربكس للأبحاث.
 ويبنار: نحو قرار الاحتياطي الفدرالي2017/01/31افتح حساب تدريبي أو حقيقي مع Orbex هنا https://goo.gl/yi8kLk -- ترقبا لصدور قرار الاحتياطي الفدرالي، الذي من المقرر أن يعقد قريبا فاننا كما عودناكم سنقوم بعقد ندوة الكترونية مجانية تحت عنوان” نحو قرار الاحتياطي الفدرالي”.
 استعراض السوق2017/01/30افتح حساب تدريبي أو حقيقي مع Orbex هنا https://goo.gl/yi8kLk -- وظائف الولايات المتحدة و قرار الاحتياطي الفدرالي و تقرير التضخم الربع السنوي من البنك المركزي الإنجليزية من أهم أحداث الاسبوع. و لا ننسى قرار المركزي الياباني و الوظائف في نيوزلندا. لمعرفة اليوم والتوقيت لكل هذه الأحداث و اكثر، الرجاء مشاهدة رابط الفيديو.
 أهم الاحداث هذا الاسبوع2017/01/23قرار المحكمة العليا في بريطانيا يوم الثلاثاء دور البرلمان في مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي سيكون من أهم أحداث الاسبوع. خطاب داغي يوم الإثنين و كارني يوم الأربعاء بالإضافة إلى أول أرقام الإنتاج الإجمالي كن بريطاني و الولايات المتحدة. لمعرفة اليوم والتوقيت لكل هذه الأحداث و اكثر، الرجاء مشاهدة رابط الفيديو.
 ويبنار ماذا يعني قرار دراغي لليورو و الاسواق2017/01/17افتح حساب تدريبي أو حقيقي مع Orbex هنا https://goo.gl/yi8kLk -- يستعرض هذا الويبنار مدى تأثير قرارات دراغي على اليورو خاصة و على اسواق العملات الاخرى بشكل عام.
 نــظرة عــلى الســوق2017/01/16افتح حساب تدريبي أو حقيقي مع Orbex هنا https://goo.gl/yi8kLk -- سوف تسيطر بريطانيا على معطيات الاسبوع حيث خطاب رئيسة الوزراء ماي عن "بريكزيت" سيوضح تفاصيل الخروج من الاتحاد الأوروبي. باقي أحداث الأسبوع ستأتي من بيانات تضخم الأسعار من بريطانيا، منطقة اليورو و الولايات المتحدة و بيان الوظائف الأسترالية. لمعرفة اليوم والتوقيت لكل هذه الأحداث و اكثر، الرجاء مشاهدة رابط الفيديو.