مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: مزيد من الارتفاع المرجح لليورو

0

اليورو يختبر المقاومة مقابل الدولار الأمريكي

EURUSD

ارتفع اليورو مع تجاوز مبيعات التجزئة لشهر سبتمبر في منطقة اليورو التوقعات. ودفع الإغلاق زعلي المستوى ٠.٩٩٥٠ بعض البائعين لتغطية مراكزهم. ليظهر الاختراق المبدئي بعد ذلك أعلى ١.٠٠٩٠ اهتماماً قوياً بالشراء والذي قد يحدد حركة السوق التالية. ومن شأن الاختراق المقنع أن يدفع العملة الموحدة نحو قمة سبتمبر عند ١.٠١٩٠، والتي تمثل منطقة عرض من عمليات البيع السابقة، مما سيحول المعنويات إلى الجانب المتفائل. ومع إظهار مؤشر القوة النسبية للتشبع الشرائي، فإن منطقة الطلب الواقعة بالقرب من ٠.٩٩٨٠ هي المستوى الذي يجب مراقبته في حال تراجع الزوج. 

الدولار الكندي يترقب الاختراق مقابل الين الياباني

CADJPY

يتراجع ​​الدولار الكندي مع مواجهة أسعار النفط لمستوى المقاومة. وتوقف الارتفاع الأخير في منطقة البيع قرب ١٠٩.٠٠. إلا أن الرسم البياني اليومي يشير إلى إن المعنويات إيجابية للغاية، وذلك بعد أن وصل الدولار الكندي إلى أعلى مستوى له في ٨ سنوات عند ١٠٦.٥٠. وقد يرى المشترين من التوطيد الأخير فرصة للتراكم. ويقع الدعم المباشر عند ١٠٨.٠٠، أما الحد الأدنى من النطاق والدعم الحرج الذي يتوجب صموده للحفاظ على ثبات السعر، فيقع عند ١٠٧.٢٠. ومن شأن اختراق المستوى النفسي ١٠٩.٠٠، أن يتيح استمرار الاتجاه الصاعد ويصل بالزوج أعلى مستويات ١١٠.٠٠ 

مؤشر “فوتسي ١٠٠” يتمسك بالمكاسب

UK 100

يبذل المؤشر جهداً للصمود على خلفية ضُعف التوقعات لقطاع الإسكان. ويشير التقاطع الصاعد للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي إلى تسارع في وتيرة الارتفاع. ويعزز المؤشر مكاسبه بعد رفع العروض قرب ٧٣٣٠ حيث بدأت عمليات البيع في منتصف سبتمبر. ويعتبر السعر ٧٢٠٠ هو المستوى الأول لتقييم قوة الرغبة بالشراء، ويقع خط دفاع الثاني عند ٧٠٨٠. ومن المرجح أن يؤدي الارتداد أعلى ٧٣٤٠ إلى وصول حركة السعر إلى القمة السابقة عند ٧٥٠٠، والتي قد تكون خطوة أقرب لعكس المسار الهابط على المدى المتوسط. 

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية  

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.