مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يفقد الزخم

0

الدولار الأمريكي يلتمس الدعم مقابل الفرنك السويسري

USDCHF

توقف ارتفاع الدولار الأمريكي حيث تشير أسعار الواردات المنخفضة إلى أن التضخم قد يكون استقر. وتراجع الزوج إلى منطقة الطلب ٠.٩٤٠٠ بالقرب من الاختراق الصاعد في أبريل. وتسبب وضع ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية في انتعاش مع جني البائعون لبعض الأرباح. ومع ذلك، فإن المعنويات قصيرة المدى لا تزال سلبية وقد تكون العملة الأمريكية عرضة للهبوط. ويمكن توقع أوامر البيع بين ٠.٩٥٠٠ و٠.٩٥٣٠. وسيختبر الإغلاق الإيجابي المقاومة الرئيسية عند ٠.٩٦٤٠. وقد يؤدي الانخفاض دون ٠.٩٣٧٠ إلى ذهاب الزوج الى ٠.٩٣٠٠.

الجنيه الإسترليني يختبر الدعم الرئيسي مقابل الين

GBPJPY

انخفض الجنيه الإسترليني مع انكماش الاقتصاد البريطاني في الربع الثاني ولكنه تقلص بوتيرة أبطأ من المتوقع. ويظهر التقاطع السلبي للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي تسارعاً في الاتجاه الهابط. وقد فشل الارتداد الأخير في الإغلاق أعلى ١٦٣.٨٠، مما يشير إلى أن المعنويات ربما تكون قد ساءت بعد هبوط الزوج دون الدعم اليومي عند ١٦٠.٥٠ في وقت سابق من هذا الشهر. ويعتبر ١٦١.١٠ دعماً رئيسياً وقد يؤدي اختراقه إلى التصفية دون ١٥٩.٥٠ ويحول التصحيح إلى انعكاس سلبي. ويجب على المشترين تجاوز ١٦٣.٨٠ كي يعودوا للمشهد.

مؤشر “داكس ٤٠” يواصل تعافيه

DAX 40

يرتفع مؤشر “داكس ٤٠” مع رهان المستثمرون على ذروة التضخم العالمي. واكتسب الانتعاش زخماً بعد أن اجتذب التقاطع الصاعد للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي مزيداً من الرغبة بالشراء. ولقد صمد المؤشر جيداً بعد رفع العروض في منطقة العرض قرب ١٣٧٥٠. أما العقبة التالية فتقع عند المستوى النفسي ١٤٠٠٠. وقد يؤدي اختراقه إلى ارتفاع ممتد يتجاوز قمة شهر يونيو عند ١٤٦٠٠، والذي قد يكون الخط الفاصل بين الانتعاش والسوق الهابطة. وعلى الجانب الهابط، فإن المستوى ١٣٦٥٠ هو الدعم الأول و١٣٤٧٠ هو خط الدفاع الثاني للمشترين.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حساب تداول إسلامي بدون فوائد! ابدأ الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.