مكتبة التداول
EUR
د.إ.‏ ٣٫٨٠
(-0.35%)
GBP
د.إ.‏ ٤٫٥٠
(-0.13%)
AUD
د.إ.‏ ٢٫٦٢
(-0.93%)
JPY
د.إ.‏ ٠٫٠٣
(-0.36%)
TRY
د.إ.‏ ٠٫٢٠
(+0.1%)
INR
د.إ.‏ ٠٫٠٥
(+0.43%)
SGD
د.إ.‏ ٢٫٦٩
(-0.25%)
MYR
د.إ.‏ ٠٫٨٣
(-0.22%)
JOD
د.إ.‏ ٥٫١٧
(+0.11%)
KWD
د.إ.‏ ١١٫٩٩
(-0.18%)
SAR
د.إ.‏ ٠٫٩٨
(-0.08%)
AED
QAR
د.إ.‏ ١٫٠١
(-0%)
OMR
د.إ.‏ ٩٫٥٥
(-0.12%)
EGP
د.إ.‏ ٠٫١٩
(+0.06%)

التحليل الفني اليومي: ارتداد إيجابي للدولار الأمريكي

0 108

الدولار الأمريكي يستأنف الارتفاع مقابل الين

ارتفع الدولار الأمريكي حيث تمركز المستثمرون قبل بيانات التضخم الجديدة. وتلقى الزوج دعماً قوياً في منطقة الطلب قرب ١٣٤.٨٠ بعد توطيد استمر لأسبوع. ويشير الإغلاق أعلى القمة السابقة عند ١٣٧.٠٠ استمرار الاتجاه الصاعد ليكون المستوى ١٣٨.٥٠ هو هدف الارتفاع التالي. وفيما قد تتسبب حالة ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية في إضعاف وتيرة الصعود لفترة وجيزة. قد يتطلع المشترون لشراء الانخفاض حيث لا تزال المعنويات متفائلة للغاية. هذا ويعتبر المستوى ١٣٦.٠٠ عند قاعدة الاختراق الأخير دعماً رئيسياً.

نضال اليورو لنيل العروض مقابل الجنيه الإسترليني

هبط اليورو مع انخفاض عائدات السندات في منطقة اليورو وسط تراجع توقعات تضخم. وقد يكون الاختراق دون مستوى الدعم اليومي عند ٠.٨٤٩٠ قد وضع الزوج في مسار انعكاس هابط. وقد تسبب إغلاق مراكز الرافعة المالية إلى تفاقم التقلبات. وعلى الرغم من أن الانتعاش قد يكون مؤقتاً وذلك نتيجة تخوف المشترين من الشراء تحسباً ألا يكون الهبوط قد انتهى بعد، كان وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع دافعاً لجني البائعين لأرباحهم. وتكتسب منطقة الطلب أعلى ٠.٨٤٠٠ أهمية، كون أن اختراقها سيهبط بالزوج إلى ما دون ٠.٨٣٧٠. وعلى الصعيد الإيجابي للزوج، فإن ٠.٨٤٩٠ هو المستوى الذي يجب اختراقه قبل أن يتمكن الزوج من عكس الاتجاه.

مؤشر “ستاندرد آند بورز ٥٠٠” يصل لمستوى المقاومة

يتماسك مؤشر “ستاندرد آند بورز ٥٠٠” في وقت يتحضر فيه المستثمرون لتقارير أرباح الربع الثاني. ويتطلع المؤشر إلى الاستقرار بعد أن تعمق في المنطقة السلبية. وكان الارتداد الحالي قد تعرض لضغط سلبي في منطقة العرض قرب ٣٩٥٠ والذي يتزامن مع المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً. وتعد منطقة الازدحام هذه نقطة محورية لتحديد الحركة التالية للمؤشر. حيث من شأن الاختراق الإيجابي أن يخرج البائعين على المدى القصير ويؤدي إلى اتساع نطاق ارتفاع المؤشر نحو ٤٠٦٠. وإلا فإن الانخفاض إلى ما دون ٣٨١٥ سيكون كفيلاً بأن يهبط بالمؤشر إلى ٣٧٥٠، وهو مستوى جوهري يتوجب صموده للحفاظ على الارتداد قائماً.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

Test your strategy on how the JPY will fare with Orbex - Open Your Account Now. 

Leave A Reply

Your email address will not be published.