مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يعزز من مكاسبه

0

اليورو يسعى للارتداد مقابل الدولار الأمريكي

EURUSD

يتلقى الدولار الأمريكي الدعم اللازم من قبل عوائد سندات الخزانة المرتفعة. حيث شهد الزوج دعماً قوياً بالقرب من أدنى مستويات شهر مايو عند ١.٠٣٨٠. ليدفع الارتفاع أعلى ١.٠٥٠٠ البائعين على المدى القصير لتغطية مراكزهم وهو ما مهد بدوره الطريق للارتداد. وهو دليل على وجود رغبة قوية بعدم المساس بارتفاع الشهر الماضي. هذا وقد تحول مستوى الدعم السابق ١.٠٦٦٠ إلى مقاومة. وسيدفع اختراقه العملة الموحدة نحو القمة الأخيرة بالقرب من ١.٠٧٧٠، والتي تعد العقبة الأخيرة أمام انتعاش ذي مغزى. وعلى الجانب الهابط، فإن المستوى ١.٠٤٦٠ يعد دعماً جديداً في حال حدث التراجع.

الجنيه الإسترليني في طريقه لاختبار القمة مقابل الين

AUDJPY

تراجع الين الياباني مع تأكيد محضر اجتماع بنك اليابان على موقفه الداعم للتيسير القوي. وقد انتهت عمليات البيع عند المستوى النفسي ١٦٠.٠٠ حيث اخترق الزوج وارتفع لأول مرة في أواخر مايو. كما قلّل الارتفاع الأخير أعلى ١٦٦.٠٠ من الضغط السلبي على الزوج. ومن شأن الاختراق أعلى ١٦٨.٦٠ أن يعيد الارتفاع إلى المسار الصحيح. ولا يزال الاتجاه الصاعد قائماً على المدى المتوسط، ​​وقد ينظر المشترين إلى التراجع على إنه فرصة للانضمام بصفقات شراء. ويعد السعر ١٦٥.٥٠ هو الدعم الأول حيث قد ينتظر المشترون تراجع مؤشر القوة النسبية نحو منطقة الحياد.

الدولار الكندي يتغلب على منطقة الطلب مقابل جاره الأمريكي

USDCAD

يعوض الدولار الكندي خسائره بفضل مبيعات التجزئة لشهر أبريل والتي فاقت توقعات السوق. وتتأرجح حركة السعر أعلى منشأ ارتفاع منتصف أبريل قرب ٠.٧٤٠٠. ويشير الانحراف الصاعد لمؤشر القوة النسبية إلى تباطؤ زخم عمليات التصفية، وبالتزامن مع وجود الزوج عند منطقة الطلب، فقد يجني البائعون بعض الأرباح. وسيحتاج الارتداد إلى اختراق ٠.٧٥٨٠ قبل أن يتمكن من اكتساب الزخم. وإلا فأن من شأن الانخفاض دون ٠.٧٤٠٠ أن يؤدي إلى جولة جديدة من عمليات البيع نحو المستوى ٠.٧٣٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

Test your strategy on how the USD will fare with Orbex 

Leave A Reply

Your email address will not be published.