مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي – الأسترالي ما زال تحت الضغط

0

الأسترالي يحاول الارتداد مقابل الدولار

AUDUSD

تعافى الدولار الأسترالي بعد أن رفع بنك الاحتياطي الأسترالي سعر الفائدة النقدي لأول مرة منذ أكثر من عقد. كما ألقى كسر زوج “الأسترالي/دولار” دون 0.7100 بثقله على المعنويات.

ولا يزال الحذر سائداً حيث يشعر المشترون بالقلق حيال التداول على السكين المتساقطة. فيما قد تجذب حالة ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي اهتماماً متزايداً بالشراء، ولا سيما بعض عمليات البيع على المكشوف التي شهدها الزوج.

ومع ذلك، يحتاج المشترون إلى دفع العروض صوب 0.7170 قبل أن يكتسب الانعكاس زخماً. يعتبر أدنى مستوى لهذا العام عند 0.6970 مستوى دعم رئيسي، واختراقه قد دفع الدولار الأسترالي إلى 0.68.

النيوزيلندي يعمق خسائره مقابل الدولار

NZDUSD

استقر الدولار النيوزيلندي بعد أن جاءت بيانات معدل البطالة في الربع الأول مطابقة للتوقعات. وقد أدى كسر زوج “النيوزيلندي/ دولار” دون أدنى مستويات يناير عند 0.6540 إلى دفع النيوزيلندي إلى السقوط الحر.

أما على الرسم البياني اليومي، فقد أدى تقاطع المتوسط ​​المتحرك الهبوطي إلى تفاقم الضغط الهبوطي، على الرغم من أن توغل مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع قد يخفف من الاتجاه الهبوطي.

هذا وقد يكون ارتداد الزوج إلى 0.6540 ضرورياً للتعافي من الامتداد المفرط، والذي قد يكون فرصة للبيع بقوة. وعندما يسترد الزوج زخمه، سيكون أدنى مستوى في يونيو 2020 عند 0.6390 هو الهدف التالي.

مؤشر “فوتسي 100” يختبر مقاومة

UK 100

واصل مؤشر “فوتسي 100” قبل اجتماع بنك إنجلترا يوم غد الخميس. ويمكن أن يكون تباعد مؤشر القوة النسبية الصعودي إشارة مهدئة للمشترون لأنه يعكس تباطؤاً في عمليات البيع.

وعلى الجانب الصاعد، دفع ارتداد المؤشر البريطاني فوق 7490 البائعين إلى تغطية مراكزهم، مما خفف الضغط الهبوطي. ويشكل 7580 العقبة التالية واختراقه سيعيد المؤشر إلى القمة المزدوجة عند 7670، حيث يمكن أن يستأنف اختراقه للاتجاه الصعودي على المدى المتوسط.

هذا ويعتبر 7420 دعماً فورياً و7300 مستوى مهم للحفاظ على الارتداد الأخير متماسكاً.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

Leave A Reply

Your email address will not be published.