مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: مزيد من الهبوط للدولار الأمريكي

0

اليورو يطلب الدعم مقابل الدولار الأمريكي

ارتد اليورو للأعلى بعد أن فاق الناتج الإجمالي المحلي للكتلة في الربع الثالث التوقعات. وكان المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً قد حد من الارتداد السابق، الأمر الذي يشير إلى أن الاتجاه الهابط لا يزال سائداً.

وقد دفعت القمة المزدوجة لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء المشترين على المدى القصير لجني الأرباح. ولاقى الزوج دعماً أعلى ١.١٢٤٠. وسيكون لزاماً على المشترين رفع العروض قرب المستوى ١.١٣٣٠ قبل أن يجتذبوا مشتري الزخم.

وسيذهب الاختراق السلبي بالسعر صوب الدعم عند ١.١١٩٠. وسيتسبب اختراقه بجولة جديدة من البيع.

مزيد من الارتفاع للدولار الأسترالي مقابل نظيره الأمريكي

ارتفع الدولار الأسترالي أكثر في أعقاب تمسك بنك الاحتياطي الأسترالي بتفاؤله بشأن التعافي الاقتصادي. وشهد الزوج رغبة شرائية قوية عند المستوى النفسي ٠.٧٠٠٠، والذي يقع أيضاً بالقرب من أدنى مستويات نوفمبر من ٢٠٢٠.

ويضاعف وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع على الرسم البياني اليومي من سلوك “شراء الانخفاضات”. كما أدى الارتفاع الأولي أعلى ٠.٧٠٧٠ إلى إجبار أتباع الاتجاه الهابط على تغطية صفقاتهم الأخيرة.

وسيكون المستوي ٠.٧١٧٠ هو الهدف التالي رغم أن حالة ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية قد تحد من الارتفاع. وسيمثل السعر ٠.٧٠٤٠ الدعم الأول للمشترين لإعادة تنظيم صفوفهم وتعزيزها.

الدولار الأمريكي يسعى للارتداد مقابل الين الياباني

توقف ارتفاع الين بعد أن أظهر الناتج الإجمالي في اليابان انكماشاً غير متوقع في الربع الثالث.

ووضع الاختراق ما دون الدعم اليومي عند ١١٢.٧٠ المشترين في موقف دفاعي. ويدل التوطيد الأخير على عدم اليقين مما إذا التصحيح سيستمر.

ولاقى الدولار دعماً أعلى المستوى ١١٢.٥٠، وقد يساعد الإغلاق أعلى ١١٣.٩٥ المشترين على استعادة السيطرة. وعندها، سيكون المستوى النفسي ١١٥.٠٠ هو الخطوة التالية قبل استئناف الاتجاه الصاعد.

أما على الجانب الهابط، فمن شأن الانخفاض ما دون ١١٣.١٠ أن يعيد اختبار مستوى الدعم الرئيسي عند ١١٢.٥٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حساب تداول إسلامي بدون فوائد! ابدأ الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.