التحليل الفني اليومي: تراجع الدولار الأمريكي بشكل عام

0 193

اليورو يختبر منطقة العرض الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي

قفز سعر اليورو مقابل الدولار بعد أن أعلن البنك المركزي الأوروبي أنه سيقلص برنامجه لشراء السندات الطارئة. ويبدو أن التراجع الأخير للزوج قد كان مرحلة حشد للمشترين.

وتكمن الرغبة الشرائية القوية في منطقة الطلب قرب ١.١٢٣٠. وقد أعاد الاختراق أعلى ١.١٣٢٠ السيطرة للمشترين. ويمثل المستوى ١.١٣٨٠ من محاولة الانعكاس التي لم يكتب لها النجاح سابقاً عقبة رئيسية أمام المشترين.

وقد يسمح اختراقها بامتداد الارتفاع صوب المستوى ١.١٤٦٠. هذا وقد تسبب إظهار مؤشر القوة النسبية حالة ذروة الشراء في تراجع قصير المدى مع صمود المستوى ١.١٢٧٠ كدعم رئيسي.

 الجنيه الإسترليني يسعى للانعكاس إيجابياً مقابل الدولار الأمريكي

ارتفع الجنيه الإسترليني بعد أن رفع بنك إنجلترا أسعار الفائدة إلى ٠.٢٥٪. ويتداول الجنيه الإسترليني أعلى السعر ١.٣١٧٠. ويناضل البائعون للدفع بالأسعار للهبوط بينما تشير محاولات المشترين أعلى ١.٣٢٦٠ إلى احتمالية تحسن المزاج العام.

وكان الاختراق أعلى ١.٣٣٠٠ قد دفع البائعين لتغطية المراكز، وجذب متداولي الزخم في هذه المرحلة، حيث يمثل المستوى ١.٣٤٤٠ هدفهم التالي. بيد أن وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء قد يتسبب في حدوث تراجع مؤقت في وقت يقوم فيه متداولي المدى اليومي بجني الأرباح.

وأصبح السعر ١.٣٢٦٠ هو أقرب دعم.

الدولار النيوزيلندي يتجاوز المقاومة مقابل نظيره الأمريكي

ارتفع الدولار النيوزيلندي مع عودة الإقبال على المخاطرة في أعقاب اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.

ويشير الانحراف الصاعد لمؤشر القوة النسبية لتباطؤ زخم البيع. كما يشير فتيل الشمعة الطويل من السعر ٠.٦٧٠٠ إلى رغبة قوية بالشراء. ومن ثم وضع الاختراق أعلى ٠.٦٨٠٠ آخر البائعين تحت الضغط.

وقد أدى وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء للحد من الارتفاع الأولي. وقد يختبر التراجع السعر ٠.٦٧٥٥، والذي كان في السابق مستوى مقاومة قد تحول إلى دعم. فيما يمثل المستوى ٠.٦٨٦٠ الواقع بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً العقبة التالية، وربما يؤدي اختراقه إلى انعكاس إيجابي.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

هل تشعر بالثقة الكافية لبدء التداول؟ افتح حسابك الآن 

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.