مكتبة التداول
EUR
GBP
AUD
JPY
TRY
INR
SGD
MYR
JOD
KWD
SAR
AED
QAR
OMR
EGP

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يتداول ضمن نطاق محدود

0 184

اليورو يختبر مقاومة هامة مقابل الدولار الأمريكي

يعاني الدولار الأمريكي مع انحسار المخاوف التي ارتبطت بظهور المتحور “أوميكرون”. كما تسبب كل من نقص السيولة والافتقار للحافز بتداول الزوج ضمن نطاق ضيق انحسر بين المستويين ١.١٢٣٠ و١.١٣٦٠.

وتختبر حركة السعر في أعقاب الارتداد من ١.١٢٦٠ الحد العلوي من التوطيد الأفقي. وقد يتسبب الاختراق الإيجابي في ظهور تقلبات تتزامن مع تسارع البائعين للخروج من صفقاتهم.

وسيمثل المستوى ١.١٤٥٠ الهدف التالي في حال امتدت مسيرة الارتفاع. أما على الجانب الهابط، فقد يؤدي الانخفاض إلى ما دون ١.١٢٦٠ في إطالة فترة الحركة العرضية لبضعة أيام أخر.

الدولار النيوزيلندي يعزز من مكاسبه مقابل نظيره الأمريكي

يتراجع ​​الدولار النيوزيلندي بسبب الرغبة المحدودة في المخاطرة مع اقتراب نهاية العام. وقد وضع الارتفاع الأخير أعلى ٠.٦٨٣٠ البائعين في موقف دفاعي. كما جنى متداولون اليوم الواحد الأرباح بعد أن أظهر مؤشر القوة النسبية توسعاً مبالغاً فيه.

وقد يكون نمط العلم للتعزيز الحالي فرصة للمشترين لإعادة تجميع صفوفهم والتقاط أنفاسهم. هذا وتعد منطقة الطلب قرب ٠.٦٧٦٠ مستوى رئيسي لدعم حركة الارتداد.

وعلى الجانب الصاعد، يعتبر المستوى ٠.٦٨٤٠ على المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يومًا أقرب مستوى مقاومة. ويحتمل أن يتسبب اختراقه بامتداد الارتفاع صوب ٠.٦٩٢٠.

الذهب يلتمس الدعم مقابل الدولار الأمريكي

ارتفع الذهب مع تراجع الدولار الأمريكي بوجه عام. وقد أكد الإغلاق أعلى منطقة العرض قرب ١٨١٥ على أن الاتجاه الصاعد هو المفضل لدى المعنويات على المدى القصير.

كما إن التقاطع الصاعد للمتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني للساعة يشير إلى احتمالية اكتساب الانتعاش للقوة اللازمة. ومع الارتفاع أعلى ١٨٢٠، سيكون المستوى ١٨٤٠ هو الهدف التالي حين يعود الزخم إلى السوق.

وقد يشهد المشترون في هذه الاثناء ارتداداً نحو ١٨٠٣ حيث ستعد فرصة لشراء الانخفاض في أعقاب عودة مؤشر القوة النسبية إلى منطقة الحياد. أما المستوى ١٧٩٠، فسيمثل مستوى الدعم التالي.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

ابدأ التداول بفروقات سعرية تصل الى صفر! افتح حسابك الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.