التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يلتمس الدعم

0 140

 الدولار الأسترالي يرتد للأعلى مقابل الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأمريكي بفعل عمليات جني الأرباح بعد أن سرّع بنك الاحتياطي الفيدرالي من وتيرة التقليص كما كان متوقعاً. ولاقى الزوج دعماً أعلى المستوى النفسي ٠.٧٠٠٠.

ويعد الاختراق أعلى منطقة العرض عند ٠.٧١٧٠ استعراضاً للقوة من قبل جانب الشراء، الأمر الذي يجبر البائعين على التغطية. وقد حد وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء من امتداد الارتفاع.

واجتذب مستوى تصحيح فيبوناتشي ٥٠٪ (عند ٠.٧٠٩٠) بعض الراغبين بالشراء. ويعتبر المستوى ٦١.٨٪ (عند ٠.٧٠٦٠) هو خط الدفاع الثاني في حال تعمق الهبوط. أما الارتفاع أعلى ٠.٧١٨٠ فقد يذهب بالزوج صوب ٠.٧٢٧٠.

الدولار الأمريكي في طريقه لاختبار أعلى مستوى له في ٤ أشهر مقابل نظيره الكندي

استرد الدولار الكندي بعض خسائره بعد أن جاءت نتائج مؤشر أسعار المستهلكين في بنك كندا متوافقة مع التوقعات. وشهدت حركة السعر على المدى المتوسط ​​رغبة شرائية قوية بالقرب من المتوسط ​​المتحرك لـ٣٠ يوماً عند السعر ١.٢٦١٠.

ويشير الاختراق أعلى القمة الأخيرة عند ١.٢٨٥٠ إلى أن المشترين تولوا زمام السيطرة. وتسبب وضع ذروة الشراء الذي أظهره مؤشر القوة النسبية في تراجع قصير المدى يعطي المشترين متنفساً.

ويعد السعر ١.٢٩٥٠ وهو أعلى مستوى في أغسطس المقاومة الأخيرة قبل تبلور ارتفاع ممتد. أما السعر ١.٢٨١٠ هو الدعم المباشر للتراجع الحالي.

اليورو يوطد مكاسبه مقابل الجنيه الإسترليني

يتعافى اليورو في وقت يترقب فيه المتداولون اجتماع السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي المقرر في وقت لاحق اليوم. وأدى تجاوز أعلى مستوى لشهر نوفمبر عند ٠.٨٥٩٠ إلى عودة المشترين للمشهد. بيد أن التعمق المتكرر لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء قد أحجم المشترين عن لحاق الزخم.

ويظهر الانخفاض إلى ما دون ٠.٨٤٩٠ بعض الضعف في اليورو. كما أن الافتقار إلى الدعم والتقاطع السلبي للمتوسط ​​المتحرك ربما يؤدي إلى تسارع وتيرة الهبوط. وحينها سيكون السعر ٠.٨٤٦٠ هو الهدف التالي. وسيتعين على اليورو استعادة مستوى ٠.٨٥٥٠ ليعزز ارتداده.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

هل تشعر بالثقة الكافية لبدء التداول؟ افتح حسابك الآن 

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.