التحليل الفني اليومي: ارتفاع العملات عالية المخاطر

0 102

تراجع الدولار الأسترالي لنيل الدعم مقابل نظيره الأمريكي

يتراجع الدولار الأسترالي في حين تتداول الأصول عالية المخاطر على ثبات وسط شح السيولة. ويوضح الاختراق أعلى القمة السابقة عند ٠.٧٢٢٠ عن تحيز إيجابي قوي.

بيد أن حالة ذروة الشراء الذي يظهرها مؤشر القوة النسبية بشكل متكرر قد دفعت المشترين على المدى القصير إلى جني أرباح بعض الصفقات. وهو ما جعل بدوره حركة السعر هذه عرضة للارتداد.

ويعد السعر.٧٢٠٠ هو أقرب دعم. وربما يتسبب اختراقه بتصحيح أعمق صوب السعر ٠.٧١٢٠. وربما يستأنف الانعكاس حال الاغلاق أعلى ٠.٧٢٥٠ ويذهب بالدولار الأسترالي نحو مستوى المقاومة اليومي عند ٠.٧٣٦٠.

الدولار الأمريكي يختبر نطاق التوطيد مقابل الفرنك السويسري

يتراجع ​​الدولار الأمريكي وسط ضعف عوائد سندات الخزانة.

وقد واجه الارتداد الأخير للزوج عمليات بيع قوية عند الحد العلوي من نطاق التوطيد بالقرب من ٠.٩٢٥٠. وهو دلالة على استمرار الضغط السلبي. ويختبر الدولار الحد الأدنى للنطاق بالقرب من ٠.٩١٦٠. وحرص متداولون النطاق على شراء الانخفاض مع تعمق مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع.

ويعد السعر ٠.٩٢١٠ عقبة انتقالية يؤدي تجاوزها إلى الحد الأعلى وربما يؤدي اختراقه إلى انعكاس ايجابي نحو ٠.٩٣٥٠. وما عدا ذلك، فقد يرسل الانخفاض إلى ما دون ٠.٩١٦٠ الزوج صوب ٠.٩١٠٠.

اختراق إيجابي لليورو مقابل الين الياباني

تراجع الين الياباني بعد ارتفاع معدل البطالة في اليابان حيث وصل إلى ٢.٩٪ في نوفمبر. ونال المشترين السيطرة بعد أن اندفع الزوج أعلى ١٢٩.٦٠.

ويشير التقاطع الإيجابي للمتوسط ​​المتحرك في أعقاب توطيد قصير المدى إلى تسارع زخم الصعود. ومن شأن الاختراق أعلى المستوى النفسي ١٣٠.٠٠ أن يضع السعر ١٣٠.٦٠ كهدف تالي، ويمهد الطريق للارتفاع صوب ١٣١.٣٠.

غير أن حالة ذروة الشراء التي يعكسها مؤشر القوة النسبية قد تتسبب في حدوث تراجع مؤقت. وأصبح المستوى ١٢٩.٢٠ من منطقة العرض السابقة دعماً جديداً.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

تداول الدولار الأسترالي بفروقات سعرية تصل إلى صفر!

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.