التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يسعى للارتداد

0 104

يكافح الدولار الأمريكي من أجل نيل العروض مقابل الفرنك السويسري

الدولار مقابل الفرنك السويسري

ارتد الدولار الأمريكي للأعلى بدعم من الأداء القوي للوظائف في أكتوبر. ويدل الانحراف الصاعد لمؤشر القوة النسبية على تباطؤ في وتيرة عمليات البيع.

وبدأ البائعون في تغطية مراكزهم في أعقاب الإغلاق أعلى الدعم المباشر عند ٠.٩١٧٠. بيد أن الزخم الأولي قد توقف بعد أن دخل مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء.

وسيتعين على البائعين رفع العروض قرب ٠.٩٢٢٥، والتي تقع على المتوسط ​​المتحرك لـ ٣٠ يوماً لجذب المزيد من المتابعين. وعلى الجانب الهابط، قد يؤدي الاختراق أدنى ٠.٩١٠٠ إلى الهبوط صوب ٠.٩٠٢٠.

الدولار الأمريكي يختبر منطقة الامداد مقابل نظيره الكندي

الدولار الأمريكي مقابل الكندي

استرد الدولار الكندي بعضاً من الخسائر بعد أن تقلص معدل البطالة في كندا إلى ٦.٧٪ في أكتوبر. واخترق الدولار الأمريكي أعلى ١.٢٤٣٠ ليضع البائعين تحت الضغط.

كما وضع مؤشر القوة النسبية المتواجد في منطقة ذروة الشراء حداً للاتجاه الصاعد في وقت يقوم فيه المشترون اليومين بجني الأرباح. ويقوم المشترين بمساعي عند المستوى ١.٢٥٠٠. كما كان هذا المستوى دعماً رئيسياً على الرسم البياني اليومي وتحول الآن إلى مستوى مقاومة.

وقد يتسبب الاختراق الإيجابي في تمهيد الطريق لانعكاس إيجابي. وسيضع الانخفاض أدنى ١.٢٣٧٥ منطقة الطلب أعلى المستوى ١.٢٣٠٠ في اختبار من جديد.

مؤشر “داو جونز ٣٠” يرتفع مع تزايد شهية المخاطرة

داو جونز

يتلقى مؤشر “داو جونز ٣٠” الدعم من تمرير فاتورة البنية التحتية الأمريكية البالغ قيمتها ١ تريليون دولار. وشهد المؤشر تسارعاً صوب الاتجاه الصاعد بعد أن ارتفع أعلى القمة السابقة عند ٣٥٦٠٠.

ولا تزال المعنويات إيجابية مع ارتفاع حركة السعر على المدى القصير على طول خط الاتجاه الصاعد. كما سيمثل المستوى ٣٦٦٠٠ الهدف التالي.

وتسبب وضع ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية في ارتداد مؤقت مما قد يشكل فرصة لمتابعي الاتجاه للمشاركة فيه. وسيكون السعر ٣٦٠٧٠ المتواجد على خط الاتجاه هو المستوى الأول، مما يمكننا من توقع حدوث ارتداد.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.