مكتبة التداول
EUR
GBP
AUD
JPY
TRY
INR
SGD
MYR
JOD
KWD
SAR
AED
QAR
OMR
EGP

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يبحث عن الدعم

0 176

الدولار الأمريكي يختبر الدعم اليومي مقابل الين الياباني

يعزز الين من مكاسبه بعد انخفاض معدل البطالة في اليابان. وقد واجه الزوج ضغوط بيع عنيفة عند ١١٥.٥٠ أعلى مستوى لشهر مارس من ٢٠١٧. وأدى الانخفاض إلى ما دون ١١٤.٨٠ ثم ١١٤.٠٠ إلى إجبار المراكز قصيرة الأجل على الانسحاب، ما أدى إلى ازدياد عمليات البيع. ويتأرجح الدولار الأمريكي أعلى مستوى الدعم اليومي الرئيسي عند ١١٢.٧٠. وجلبت حالة ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية بعض الراغبين بالشراء. ويمثل السعر ١١٤.٢٠ مقاومة جديدة. وعلى الجانب الهابط، وقد يؤدي الاختراق إلى إضعاف حالة التفاؤل على المدى المتوسط ​​وتمهيد الطريق لانعكاس سلبي.

الدولار النيوزيلندي يهبط ما دون الدعم الرئيسي مقابل نظيره الأمريكي

لا يزال الدولار النيوزيلندي تحت تأثير الضغط السلبي حيث تعاني الأصول المحفوفة بالمخاطر من المخاوف المتعلقة بالمتحور أوميكرون. وأدى الاختراق ما دون مستوى الدعم اليومي عند ٠.٦٨٦٠ إلى وضع جانب الشراء في موقف دفاعي. وأصبحت المعنويات سلبية بشكل متزايد بعد أن هبط الزوج ما دون أدنى مستوى كان قد سجله في أغسطس الماضي عند ٠.٦٨٠٥، وهو خط الدفاع الثاني على الرسم البياني اليومي. هذا وسيمثل السعر ٠.٦٧٠٠ مستوى الدعم التالي. وتسبب وضع ذروة البيع المتكرر لمؤشر القوة النسبية في حدوث ارتداد مؤقت. ولكن سيكون لزاماً على المشترين التغلب على ٠.٦٨٩٠ قبل أن يتمكنوا من عكس الاتجاه لصالحهم.

مؤشر “داوجونز ٣٠” يشهد انتعاشاً محدوداً

ناضل مؤشر “داوجونز ٣٠” ليحقق ارتداداً مع تزايد توخي المستثمرين للحذر. ودفع الاختراق دون منطقة الطلب بالقرب من ٣٥٥٠٠ المشترون إلى الخروج من صفقاتهم وإعادة النظر في المعنويات على المدى القصير. وقد يتسبب حالة ذروة البيع لمؤشر القوة النسبية في حدوث انتعاش محدود حيث يجني المتداولون الأرباح. ويعد المستوى ٣٥٧٠٠ الآن مستوى مقاومة وقد يشهد البائعين ارتفاعًا مما يشكل لهم فرصة للبيع بقوة. وتعد منطقة الطلب بين ٣٤١٥٠ و٣٤٤٠٠ الناشئة من منتصف أكتوبر هي منطقة رئيسية يتوجب صمودها للحفاظ على الاتجاه الصاعد قائماً. وقد يذهب التصحيح الأعمق بالمؤشر صوب ٣٣٠٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

افتح حساب تداول إسلامي بدون فوائد! ابدأ الآن

Leave A Reply

Your email address will not be published.