مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يبحث عن محفز للاختراق

0

الجنيه الاسترليني يختبر المقامة الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي

يتعافى الجنيه الإسترليني في الوقت الذي يعيد المتداولون فيه تمركزهم قبيل صدور تقرير وظائف القطاع الخاص غير الزراعي في وقت لاحق اليوم.

وتتأرجح حركة السعر أدنى السعر ١.٣٧٠٠، والتي تمثل منطقة عرض على الرسم البياني اليومي تتزامن مع المتوسط ​​المتحرك لمدة ٣٠ يوماً.

يمكن توقع ارتفاع كبير في هذه المنطقة المغرب فيها. وسيمهد الاختراق الصاعد الطريق صوب أعلى مستوى في سبتمبر عند ١.٣٨٨٠. بيد أن حالة ذروة الشراء التي يظهرها مؤشر القوة النسبية قد تحد من تفاؤل المشترين. وسيترقب البائعون أية إشارات تدل على تلاشي الارتداد.

وسيعيد الانخفاض ما دون السعر ١.٣٥٣٠ الزوج نحو المستوى ١.٣٤١٠.

الدولار في انتظار الاختراق مقابل الفرنك السويسري

ارتفع الدولار الأمريكي في أعقاب انخفاض أكبر من المتوقع لمعدلات الشكاوى الجديدة من البطالة.

وحفز وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع أصحاب عقلية شراء الانخفاض عند منطقة الطلب ٠.٩٢٢٠ الممتدة على طول المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً. وتبقى المعنويات إيجابية طالما تم تداول الدولار أعلى هذا الدعم الحاسم.

وتشير حركة التوطيد قصيرة المدى إلى تردد ما قبل الاختراق. وسوف تستأنف مسيرة الارتفاع إذا تمكن المشترين من رفع العروض قرب المستوى ٠.٩٣١٠. وإلا فيمكن للاختراق السلبي أن يتسبب في التراجع صوب المستوى ٠.٩١٥٠.

مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” يسعى لتحقيق انعكاس إيجابي

قفز مؤشر “ستاندرد أند بورز للأعلى على أمل حدوث انفراجه في مشكلة سقف الدين العام الأمريكي

ويشير الاختراق أعلى المستوي ٤٤٠٠ إلى رغبة قوية بإبقاء المؤشر ضمن المنطقة الخضراء. ودفع الارتفاع الأولي البائعين إلى تغطية مراكزهم.

وقد تتسبب حالة ذروة الشراء لمؤشر القوة النسبية في حدوث تراجع يسمح للمشترين بالتقاط أنفاسهم. كما أصبح القاع الثلاثي قرب المستوى ٤٢٩٠ أساساً متيناً

ومن شأن التصحيح الأعمق أن يذهب بالأسعار صوب ٤٢٣٠. وعلى الجانب الصاعد، نجد أن المستوى ٤٤٨٠ يمثل حاجزاً هاماً من الإطار الزمني اليومي. وسيؤدي التغلب عليه إلى تعافي المؤشر نحو القمة عند ٤٥٥٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

هل تشعر بالثقة الكافية لبدء التداول؟ افتح حسابك الآن 

Leave A Reply

Your email address will not be published.