مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يبحث عن الدعم 2021-10-19

0

الدولار الأسترالي يختبر منطقة العرض الرئيسية مقبل نظيره الأمريكي

ارتفع الدولار الأسترالي بعد أن توقع بنك الاحتياطي الأسترالي عودة النمو في محضر اجتماعه لشهر أكتوبر.

وواجه الزوج ضغوط بيع شديدة في منطقة العرض عند ٠.٧٤٦٠ من عمليات البيع المكثفة التي تمت في سبتمبر. وعاد مؤشر القوة النسبية من جديد لمنطقة ذروة الشراء. وسيحرص المشترون على المدى القصير على جني الأرباح، مما يؤدي إلى هبوط السعر في هذه الموحلة.

ويعتبر المستوى ٠.٧٣٨٠ هو الدعم الأول والذي سيختبر مدى صمود المشترين. ومن شأن أي ارتداد أعلى مستوى المقاومة المذكور أن يؤدي إلى مزيد من الارتفاع. وعلى الجانب الهابط، فإن الاختراق السلبي قد يؤدي إلى تصحيح نحو المستوى ٠.٧٣٢٠.

الدولار الأمريكي يشهد ارتداد محدود مقابل الفرنك السويسري

يسترد الدولار الأمريكي بعضاً من الخسائر التي مني بها مدعوماً بتعافي عوائد سندات الخزانة.

ووضع الانخفاض ما دون منطقة الطلب قرب ٠.٩٢٣٠ المشترين تحت ضغط. كما أثار وجود مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع أصحاب عقلية شراء الانخفاضات عند السعر ٠.٩٢٠٠ وهو مستوى الدعم الجديد.

وسيكون لزاماً على جانب الشراء تجاوز عقبة السعر ٠.٩٣١٠ لاستعادة السيطرة على الاتجاه. وإلا فإن الارتداد الأخير سيمثل فرصة للبيع بقوة من قبل البائعين.

ومن شأن الجولة الجديدة من عمليات البيع أن توجه الزوج صوب مستوى الدعم اليومي عند ٠.٩١٠٠.

مؤشر “ناسداك ١٠٠” يختبر مستوى المقاومة

يرتفع “مؤشر ناسداك ١٠٠” في وقت يبدو فيه أن المستثمرين تتملكهم الثقة حيال الأرباح التي سيتم الإعلان عنها.

ويشير الارتداد أعلى المستوى النفسي ١٥٠٠٠ إلى رغبة قوية بالشراء بهدف الحفاظ على مسيرة الارتفاع على المدى المتوسط. وتسبب إظهار مؤشر القوة النسبية لحالة ذروة الشراء في تراجع الزخم بشكل مؤقت. ومن المرجح أن يجذب الارتداد المشترين بالقرب من ١٥٠٥٠.

ويمثل المستوى ١٥٤٠٠ مقاومة رئيسية من الإطار الزمني اليومي وربما يستأنف الاتجاه الصاعد حال اختراقه ليذهب بالسعر أعلى المستوى ١٥٧٠٠. وفي حال لم يتحقق ذلك، فإن السعر ١٤٨٠٠ سيمثل دعم رئيسي على الجانب السلبي.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.