التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يبحث عن الدعم 2021-10-14

0 173

الدولار الأمريكي يختبر الدعم قصير المدى مقابل الفرنك السويسري

تراجع الدولار الأمريكي بعدما فشل محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في تحديد موعد أول رفع لسعر الفائدة في العام المقبل. وكان الانخفاض إلى ما دون ٠.٩٢٨٠ دلالة على عمليات جني الأرباح بعد أن أظهر مؤشر القوة النسبية أن الارتفاع قد تجاوز الحد.

وعثر الزوج بعد ذلك على الدعم على طول المتوسط ​​المتحرك لمدة ٢٠ يوماً عند المستوى ٠.٩٢٢٠. وهو مستوى رئيسي للمشترين للإبقاء على الاتجاه الصاعد فعالاً بعد أن كشف الارتداد قصير المدى الضعف.

ومن شأن الاختراق السلبي أن يذهب بالزوج صوب المستوى ٠.٩١٥٠. فيما قد يدفع الارتداد الزوج نحو المستوى ٠.٩٤٠٠ في حال تمكن من استيعاب عروض البيع قرب المستوى ٠.٩٣٣٠

الدولار الأسترالي يختبر مستوى المقاومة الرئيسي مقابل نظيره الأمريكي

ارتفع الدولار الأسترالي بعد انخفاض معدل البطالة إلى ٤.٦٪ في سبتمبر. وكان الزوج قد واجه ضغوط بيع قوية بالقرب من ٠.٧٤٨٠، وهي منطقة العرض من عمليات البيع في أوائل سبتمبر.

وتعتبر القمة المزدوجة لمؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء وانحرافها الهابط دلالة على وهن القوى. وقد أدى هذا الأمر إلى إغلاق المشترين الحذرين بجني بعض الارباح مع انخفاض الزوج إلى ما دون.٧٣٣٥.

وسيمثل المستوى ٠.٧٢٩٠ الدعم الذي يتعين مراقبته في حالة التراجع. وعلى الجانب الصاعد، فإن مزيد من الارتفاع من شأنه أن يمهد الطريق نحو قمة سبتمبر عند ٠.٧٤٦٠.

تأرجح اليورو أعلى مستوى الدعم الرئيسي مقابل الجنيه الإسترليني

ارتفع الباوند بفضل عودة الناتج الإجمالي المحلي البريطاني في أغسطس إلى المنطقة الإيجابية. وفي المقابل، وقع اليورو ضحية لضغوط البيع بعد أن تجاوز إلى ما دون ٠.٨٥٣٠.

وتتجه حركة السعر نحو المستوى ٠.٨٤٥٠، وهو مستوي دعم يومي من ارتفاع أغسطس. ولتخفيف العبء على المشترين، يظهر انحراف مؤشر القوة النسبية تباطؤًا في زخم الهبوط.

وسيتعين على المشترين إزالة المستوى ٠.٨٥٢٠ قبل الشروع بمحاولة تحقيق الانعكاس. وإذا تعذر عليهم ذلك، فإن الاختراق ما دون المستوى المذكور من شأنه أن يؤدي إلى عمليات بيع موسعة نحو المستوى ٠.٨٣٦٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.