مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الدولار الأمريكي يقترب من اختراق النطاق

0

زوج “الدولار الأمريكي/ فرنك سويسري” في انتظار المحفز

يتوطد الدولار الأمريكي في الوقت الذي يعيد فيه المتداولون تمركزهم قبيل صدور أرقام الوظائف في القطاع الخاص غير الزراعي.

وتم تداول الزوج ضمن نطاق ضيق يقع بين ٠.٩١٠٠ و٠.٩٢٠٠. وتوحي المحاولات المتعددة لكلا الطرفين إلى عدم الالتزام من قبل كلاهما.

وسيحدد الاختراق المدفوع بالمحفز الاتجاه للأيام المقبلة. وقد يختبر الارتفاع القمة الأخيرة عند ٠.٩٢٤٠، والذي يعد شرط أساسي للانعكاس أعلى ٠.٩٣٠٠

وعلى الجانب السلبي، يحتمل أن تؤدي عمليات البيع المكثفة إلى إضعاف حالة التفاؤل والتي ستؤدي بدورها إلى إعادة اختبار منطقة الطلب عند ٠.٩٠٥٠

الفضة تختبر مستوى المقاومة الرئيسي مقابل الدولار الأمريكي

تترقب سبائك الفضة الاختراق في الوقت الذي تستقر فيه عوائد سندات الخزانة مع اقتراب موعد صدور تقرير الوظائف بالغ التأثير اليوم.

وقد اجتذب انتعاش الفضة أعلى المستوى النفسي ٢٤.٠٠ مزيداً من الراغبين بالشراء. بيد أن السعر قد واجه مقاومة عند منطقة العرض بالقرب من ٢٤.٣٥، والذي يتزامن مع المتوسط المتحرك لمدة ٣٠ يوماً.

وقد يؤدي الاختراق الايجابي إلى امتداد الارتفاع مع اندفاع البائعين لتغطية مراكزهم. ومن ثم سيكون المستوى ٢٥.٠٠ هو الهدف التالي.

غير إن الانخفاض إلى ما دون ٢٣.٨٠ قد يتسبب في حدوث حركة تصحيح صوب مستوى الدعم اليومي عند ٢٣.٠٠.

الإجهاد يظهر على مؤشر “ناسداك ١٠٠”

يتمسك مؤشر ناسداك ١٠٠ بأعلى مستوى له في الوقت الذي يتأمل فيه المستثمرون الكيفية التي قد تؤثر بها بيانات العمل على التيسير الكمي.

ويتطلع المؤشر إلى توسيع نطاق المكاسب من المستوى القياسي له عند ١٥٧٠٠. ومع ذلك، فلا تزال المعنويات إيجابية مع وجود إشارات على الافراط في الارتفاع.

ويعتبر الانحراف السلبي لمؤشر القوة النسبية تحذير من أن التصحيح ربما قد بات وشيكاً. ويحتمل أن يحفز الاختراق ما دون ١٥٥٢٠ على مزيد من الهبوط، ومن شأن المستوى ١٥٣٠٠ الواقع على المتوسط المتحرك لمدة ٢٠ يوماً أن يشكل دعماً هاماً.

وعلى الجانب الصاعد، سيكون المستوى ١٥٨٠٠ هو الهدف المباشر في حال تمكن المشترين من مجاراة الزخم.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.