مكتبة التداول

التحليل الفني اليومي: الجنيه الإسترليني يشهد تراجعاً مؤقتاً

0

تراجع الجنيه الإسترليني نحو الدعم مقابل الدولار الأمريكي

تراجع الجنيه الاسترليني بعد أن أبقى بنك إنجلترا المركزي على سياسته دون تغيير، بالرغم من ارتفاع التضخم.

وارتد الزوج من مستوى الدعم الرئيسي عند ١.٣٨٠٠ على الرسم البياني اليومي. ويشير الاختراق أعلى ١،٣٩٠٠ إلى أن البائعين ربما قد اغلقوا صفقاتهم.

بيد أن حركة السعر قد واجهت ضغطاً قوياً على المستوى النفسي عند ١.٤٠٠٠، في حين كان مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء.

ومن المحتمل أن يختبر التراجع الحالي إصرار المشترين في المنطقة الواقعة بين ١.٣٨٠٠ و١،٣٨٦٠. وسيفتح الاختراق الإيجابي الطريق صوب السعر ١.٤٢٠٠

مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” يتجاوز أعلى القمة

استرد مؤشر “ستاندرد أند بورز ٥٠٠” جميع الخسائر التي مني بها بعد أن قلل رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي من الضغوط التضخمية.

وليس هناك افتقار من التعافي على شكل حرف “V” في ظل ظروف السوق الأخيرة حيث تتزايد التقلبات. وعلى الرغم من تقلبات السوق، إلا أن التحيز لا يزال إيجابي، والارتداد أعلى ٤٢٥٠ يؤكد فقط التزام المشترين.

ومع تجاوز حركة السعر أعلى القمة السابقة عند ٤٢٧٠، فقد يعيق مؤشر القوة النسبية المتواجد في منطقة ذروة الشراء المشترين. وسيكون المستوى ٤٢٤٣ هو الدعم في حالة التراجع المحدود. ومع ذلك، فإن جولة جديدة من الشراء كفيلة بحمل المؤشر صوب ارتفاعات جديدة تتجاوز مستوى ٤٣٠٠

تأرجح الفضة أعلى مستوى الدعم اليومي مقابل الدولار الأمريكي

تلتقط الفضة أنفاسها فيما ينخفض الدولار الأمريكي بشكل عام.

وتتطلع حركة السعر إلى لكسب تعزيز أعلى المستوى ٢٥.٧٠، وهو مستوى دعم هام من الإطار الزمني اليومي. وسيكون التوطيد دلالة على التردد بعد زخم قوي.

ويشير تباين مؤشر القوة النسبية إلى تباطؤ في زخم الهبوط. وسيؤكد الإغلاق أعلى ٢٦.٥٠ الرغبة الشرائية والشروع في عكس الاتجاه. وسيكون الهدف التالي عند ٢٧.٨٠ في حال اكتسب الارتفاع زخماً. وخلاف لذلك، فقد يؤدي الانخفاض إلى ما دون ٢٥.٧٠ إلى بداية جولة جديدة من عمليات البيع تستهدف المستوى ٢٥.١٠

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الانجليزية

تداول بأمان مع حماية من الرصيد السالب. افتح حسابك وابدأ الآن!

Leave A Reply

Your email address will not be published.