بيان هام من المدير التنفيذي لشركة أوربكس

0 160

إلى عملائنا الكرام وعامة المتداولين الأفاضل،

كما بات معلوماً للجميع، فإن العالم اليوم يمر بأزمة صحية عالمية غير متوقعة ولم نشهد مثلها من قبل؛ هزت المجتمع الدولي بأكمله.

فمنذ تأسيسها في عام 2010، حافظنا في “أوربكس” على مستوى مرموق وثابت من الخدمة عالية الجودة لعملائنا.

ومع حالة عدم الاستقرار التي نشهدها حالياً، نود أن نؤكد لكم أننا سنستمر في تقديم أعلى مستوى من الخدمات لحضراتكم بينما نخوض سوياً هذا الصراع.

وامتثالاً منا للإجراءات الاحترازية التي فرضت من قبل حكومات الدول التي تحوي أفرع لمكاتبنا حول العالم، نود أن نعلمكم أننا اتخذنا كامل التدابير الوقائية المناسبة لضمان أمن وسلامة موظفينا الأعزاء.

إذ تم تهيئة أنظمتنا التقنية للعمل عن بعد، كما تم تعقيم كامل مكاتبنا وتدريب وإعداد كامل فريق العمل في أفرع شركة “أوربكس” لخدمتكم على ذات القدر من المسؤولية والجودة والكفاءة التي عهدتموها منا، من منازلهم بأمان.

هذا وستبقى وسائل الاتصال المعتادة لدينا مفتوحة، ويعمل فريق عملنا بكامل طاقته على مدار الساعة طيلة الأسبوع للإجابة على استفساراتكم. ولا تزال كامل خدماتنا متوفرة، وجميع عملائنا الكرام يتداولون بشكل طبيعي كالمعتاد.

ونحن كعادتنا معكم، ملتزمون بمواصلة تزويدكم بكل ما من شأنه مساعدتكم وتسهيل تحقيق أهدافكم ومقاصدكم كي تحظو معنا بتجربة تداول ممتازة.

وفي خضم هذه الأوقات العصيبة التي تجتاح العالم أجمع، حيث لم تعد الأمور على طبيعتها، ونظراً للوضع الراهن الذي نشهده سوياً في الأسواق، فمن أولى أولوياتنا وحرصاً منا عليكم، أن ننصح جميع عملائنا الكرام بإدارة المخاطر بتأني وحكمة. وسيقوم محلّلونا وخبراؤنا المخضرمون بتزويدكم كالمعتاد في مدونة “أوربكس” بكل جديد في الأسواق لتبقوا على اطلاع، لذا نتمنى منكم جميعاً التأني والبحث جيداً قبل الإقدام على فتح أي مركز تداول، والتأكد من إنكم تستثمرون بوعي وتتحلّون بروح المسؤولية تجاه أموالكم واستثماراتكم.

نسأل الله العلي العظيم أن يحفظ الجميع، ونتمنى لكم ولذويكم السلامة من كل مكروه. احرصوا على أنفسكم جيداً في هذا الوقت العصيب.

خالص التقدير

محمد ياغي

المدير التنفيذي، أوربكس

 

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.