تباين المعنويات والتوقعات حول التعريفات الجمركية الأمريكية

0 39

تشير مصادر إخبارية إلى أن الولايات المتحدة والصين تخططان لتأجيل رفع التعريفة الجمركية والتي من المقرر أن يبدأ العمل بها في ١٥ ديسمبر.

ومن المتوقع أن تضيف إدارة واشنطن ١٥٪ من الرسوم الجمركية على ما يزيد على ١٦٥ مليار دولار من السلع المستوردة من الصين.

ولكن مع انخراط الطرفين في المفاوضات، فهناك مجال لتأخير رفع التعريفة الجمركية. ويبقى المستثمرون حذرين بشأن الأخبار ويستعدون لاجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي المقرر في وقت لاحق اليوم.

تداول فرص الحرب التجارية. افتح حسابك الآن!

تراجع تداولات اليورو أمام الدولار الأمريكي قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي

تداول اليورو بشكل عرضي قبيل اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة والمقرر عقده اليوم. ولم تكن هناك إصدارات جديدة رئيسية من منطقة اليورو يوم الثلاثاء، كما كانت البيانات الواردة من الولايات المتحدة ضئيلة خلال اليوم.

اليورو يتجاوز مستوى المقاومة السابق مقابل الدولار الأمريكي

اخترق اليورو منطقة المقاومة عند ١.١٠٧٢، ويتم تداول حركة السعر الآن بالقرب من مستوى المقاومة المحدد سابقاً في منطقة ١.١١٠٠.

وفي حال إذا ما صمد مستوى المقاومة السابق هذا، فقد يتحول السعر إلى الحركة العرضية ضمن المستويات المذكورة. وهناك حاجة إلى اختراق ١.١١٠٠ أو ١.١٠٧٢ لمزيد من تأكيد حول الاتجاه في حركة السعر.

تراجع الجنيه الإسترليني عن أعلى مستوياته في ٨ أشهر

تراجع الجنيه الإسترليني عن أعلى مستوى له في ثمانية أشهر، وجاءت الانخفاضات حيث انخفض الباوند / دولار بنسبة ٠.٢٪ خلال اليوم. وشوهدت التقارير حول احتمالية تعليق البرلمان في المملكة المتحدة تعصف بالمعنويات.

ومع بقاء أقل من يوم واحد على انتخابات المملكة المتحدة، فمن المتوقع أن يظهر الجنيه الإسترليني بعض التقلبات مقابل الدولار الأمريكي.

هل يتراجع الجنيه الإسترليني أكثر مقابل الدولار الأمريكي؟

لامس زوج العملة أعلى مستوى له في ثمانية أشهر قبل أن يتراجع خلال جلسة التداول اليومية. ليقترب السعر من اختبار مستوى الدعم المباشر عند ١.٣١٠٠.

وطالما بقي هذا الدعم متماسكاً، فإن الجنيه الإسترليني يسير على المسار الصحيح مقابل الدولار الأمريكي لتحقيق المزيد من المكاسب إذا ما تم اختراق أعلى المستويات الحالية. وعلى الجانب السلبي، فإن الاختراق أدنى ١.٣١٠٠ سيؤدي إلى مزيد من الانخفاضات المحتملة نحو منطقة ١.٢٩٦٠.

توطد الذهب قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي

حافظ المعدن الثمين على مكانه حيث شهدت العزوف المؤقت عن المخاطرة انخفاض أسعار الأسهم. ومع ذلك، كان المعدن مكبوحاً نسبياً خلال اليوم.

ومن المتوقع أن يبقي مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماعه اليوم. وسينظر المستثمرون إلى الاجتماع بحثاً عن المزيد من الأدلة بشأن السياسة النقدية.

الذهب يتوطد عند الدعم مقابل الدولار الأمريكي

يتوطد الذهب مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من منطقة الدعم / المقاومة عند ١٤٦٢. ويرتفع مؤشر ستوكاستيك حالياً من مستوى التشبع في البيع مما يشير إلى احتمال تحركه في الاتجاه الايجابي.

وفي حال حدوث ذلك، يمكن للذهب اختبار منطقة ١٤٨٣ مرة أخرى مقابل الدولار الأمريكي. وعلى الجانب السلبي، يبقى الدعم الأدنى عند ١٤٤٥هو الهدف.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.