أوربكس – تسعة أعوام من النجاح

0 15

في الثامن عشر من أكتوبر 2019، احتفلنا في شركة أوربكس بمرور تسعة أعوام من النجاح منذ تأسيس أوربكس في 2010.

تسعة أعوام أمضيناها في خدمة متداولينا بمسؤولية تجسدت بتوفير أفضل الخدمات في بيئة تداول آمنة، حيث حصلنا خلالها على عدة جوائز وتراخيص عالمية متعددة لنضمن لكم أعلى معايير الجودة من خلال تقديم أفضل شروط التداول المدعمة بالأدوات المساعدة والمواد التعليمية وأبحاث السوق التي يحتاجها كل متداول ناجح.

أقيم الاحتفال يوم 18 أكتوبر 2019 في قبرص بحضور الموظفين الكرام والعديد من رؤساء الأقسام من مكاتب الشركة العالمية في الكويت والصين ومصر.

تسعى أوربكس منذ تأسيسها إلى توفير بيئة تداول عالية الاحترافية يحصل فيها المتداولون على كل ما يحتاجونه لتداول أفضل بما في ذلك التعلُّم من نخبة من خبراء الأسواق المالية المختارين بعناية.

في 2019، حازت أوربكس على ترخيص جديد من لجنة الخدمات المالية في موريشيوس (FSC)، لتضيف إلى الترخيص الذي تحمله من هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) والذي يشمل 28 دولة أوروبية.

ولقد قمنا أيضاً هذا العام بتحديث أنواع حسابات التداول التي نقدمها لمتداولي أوربكس لنلبي مجموعة أوسع من احتياجاتكم ولتتمكنوا بشكل أفضل من اختيار ما يناسبكم للتداول في الأسواق المالية العالمية.

تنطوي هذه الحسابات الجديدة على شروط تداول عالية التنافسية، تشمل التداول بدون قيود، مع فروقات سعرية تصل إلى صفر، وبدون رسوم على الايداعات الالكترونية أو متطلبات هامش على صفقات التحوط.

نشكركم، متداولينا الأعزاء على اختيار أوربكس كشريك موثوق للتداول، ونجدّد لكم العهد على تقديم الأفضل دائماً، لننمو معاً عاماً بعد عام.

وختاماً، يسعدنا أن نشارككم مقتطفات من الاحتفال بالصور والفيديو!

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.