انكماش التصنيع في الولايات المتحدة وفقا لـ “آي اتش إس ماركيت”

0 56

أظهرت بيانات “فلاش” للتصنيع الصادرة من “آي إتش إس ماركيت” أن مؤشر مديري المشتريات الصناعي قد انكمش. وكان هذا هو الانكماش الأول له منذ عام ٢٠٠٩. حيث انخفض مؤشر مديري المشتريات الصناعي إلى ٤٩.٩ في أغسطس. وكان هذا أقل من التوقعات بزيادة عند ٥٠.٥ وأقل من النتائج السابقة عند ٥٠.٤. كما انخفض مؤشر مديري المشتريات الخدمي الفلاش إلى ٥٠.٩، منخفضاً من ٥٣.٠ مقارنة بالشهر السابق.

تداول اليورو بفروقات سعريه تبدآ من ٠.٨

نتائج مؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو أفضل من المتوقع

جاءت نتائج مؤشر مديري المشتريات من “آي إتش إس ماركيت” لمنطقة اليورو أفضل من المتوقع. حيث ارتفع مؤشر مديري المشتريات الصناعي والخدمي إلى ٤٧.٠ و٥٣.٤ لشهر أغسطس. وعلى الرغم من ذلك، لم تشهد القفزة في مؤشر مديري المشتريات رد فعل كبير من قبل عملة اليورو. ولكن كان رد فعل أسواق السندات إيجابياً مع تسارع العوائد بعد صدور التقرير. وتأتي البيانات بعد أسابيع من البيانات المتراجعة.

اليورو مقابل الدولار الأميركي يتحول للاتجاه العرضي

تم توطيد زوج العملة ضمن مستويات ١.١١٠٠ و١.١٠٦٥ خلال الأيام القليلة الماضية. ويأتي النطاق المحدد بعد ظهور نموذج العلم الهابط. ويعد الاختراق أدنى ١.١٠٦٥ مطلوباً لليورو لتمديد الانخفاضات. حيث يتواجد هدف الهبوط الأدنى عند ١.١٠٠٨. ومع ذلك، فإن الاختراق صعوداً من النطاق، قد يلغي نموذج العلم الهابط.

الجنيه الإسترليني يرتفع إثر تعليقات “ميركل” بشأن البريكست

سجل الجنيه الإسترليني أفضل ارتفاع له في أشهر يوم الخميس. وجاء ذلك تزامناً مع تعليقات المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل” حول إمكانية توصل كل من الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة إلى اتفاق بشأن الحدود الإيرلندية قبل الموعد النهائي للبريكست في ٣٠ أكتوبر. ومع ذلك، كانت التصريحات متناقضة مع البيان السابق حيث صرح الاتحاد الأوروبي إنه ينبغي على المملكة المتحدة إيجاد حل خلال ٣٠ يوماً. وتحسنت العملة على أمل أن المملكة المتحدة لا زالت قادرة على إدارة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ضمن صفقة.

هل يبقي الجنيه الإسترليني على المكاسب مقابل الدولار الأمريكي؟

تأتي المكاسب في الجنيه الإسترليني كما هو متوقع، في أعقاب نموذج الوتد الهابط الذي تم تشكيله. وقد تدفع المكاسب الحالية الجنيه الإسترليني إلى مستوى ١.٢٥١١ مقابل الدولار الأمريكي على الأقل. ومع ذلك، ونظراً لوجود تباعد هبوطي خفي قوي يظهر على الرسوم البيانية، فهناك احتمالية لتصحيح العملة للأدنى. حيث من المرجح اختبار مستوى المقاومة المتشكل عند ١.٢١٧٠ كدعم قبل تسجيل المزيد من الارتفاع.

تواصل أسعار الذهب ثباتها عند نفس المستويات

شوهد المعدن الثمين ثابتاً عند نفس المستويات دون تسجيل أي ارتفاع او انخفاض رئيسي يوم الخميس. حيث ظلت الأسعار ثابتة فيما تجاهل المستثمرون محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي. حيث كانت الأسواق دون حركة إلى حد كبير. وفي الوقت نفسه، تمكنت أسواق الأسهم من تسجيل بعض المكاسب المتواضعة على مدار اليوم لكنها عادت وتراجعت عن أعلى مستوياتها خلال اليوم.

قد يخترق الذهب النطاق قريباً مقابل الدولار الأمريكي

من المتوقع أن يخترق المعدن الثمين خارج النطاق المحدد. حيث تم تداول الذهب ضمن مستويات ١٥٠٨ و١٤٨٤ خلال الايام الماضية. ويأتي هذا بالقرب من الطرف العلوي لمسيرة الارتفاع. ويأتي التوطيد ضمن نموذج المثلث الصاعد الأكبر بالقرب من أعلى المستويات. ويمكن أن تشهد حركة السعر اختراقاً لهذا المستوى. ويبقى التحيز حالياً في الاتجاه الصاعد، إلا إذا انهارت الأسعار إلى ما دون مستوى ١٤٨٥.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.