أوربكس تقيم غبقتها الرمضانية لعام 2019

0 43

بمناسبة شهر رمضان المبارك، وكعادتها في هذا الوقت من كل عام، نظمت شركة أوربكس كابيتال لاستشارات الوساطة المالية، غبقتها الرمضانية في فندق The Palms، بحضور عملاءها الكرام.

وبهذه المناسبة، قال محمد المريري، مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، معرباً عن سعادته: “حضور هذا العدد الكبير من الضيوف يعبّر عن نجاح هذا التقليد الذي تحرص الشركة عليه سنوياً، لما فيه من توطيد لروح الفريق وتعزيز لامكانات التواصل الفعّال والتعاون. ونعتبر هذا الحفل تكريم لجميع عملاءنا الذين نفخر بعلاقتنا المميزة والممتدة معهم لسنوات طويلة.”

وقد تميزت الغبقة الرمضانية لهذا العام بتنوع فقراتها من الفعاليات والمسابقات التي شارك بها الجميع والتي أضفت جواّ مميزاً للحفل وتخللها توزيع الجوائز على الفائزين.

ومن خلال الحملة التوعوية التي أقامتها شركة أوربكس عبر وسائل التواصل الاجتماعي في شهر رمضان المبارك والتي تحث على المبادرة والحرص الدائم على نشر أعمال الخير، شرفنا بالحضور رئيس مجلس إدارة المبرة الإسلامية الخيرية، الأستاذ عبد الله الطارش، الذي أشاد بدوره على مشاركة شركة أوربكس وحرصها على دعم أعمال الخير والبر من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي للمبرة الخيرية.

وفي نهاية الحفل أعربت شركة أوربكس عن مدى سعادتها بعقد هذه المناسبة متمنيةً لجميع عملاءها دوام الصحة والعافية وحرصها على تقديم المزيد من الدورات التدريبية مع كبار استراتيجيي أسواق المنطقة العربية والعالمية.

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر