التحليل الفني لليوم ٦ فبراير

من المتوقع ارتفاع معدل البطالة النيوزيلندي في الربع الرابع لعام ٢٠١٨

0 79

رغم استمرار البيانات المحبطة من منطقة اليورو، ارتفع مع ذلك مؤشر مديري المشتريات الخدمي النهائي إلى أعلى، حيث ارتفع إلى ٥١.٢، متجاوزاً التوقعات بعدم التغيير عند ٥٠.٨ من الشهر السابق.

واﻧﺧﻔﺿت مع ذلك ﻣﺑﯾﻌﺎت اﻟﺗﺟزﺋﺔ ﺑﻧﺳﺑﺔ ١.٦٪ ﻋﻟﯽ أساس ﺷﮭري ﻓﻲ دﯾﺳﻣﺑر وهو أسوأ ﺑﻘﻟﯾل ﻣن متوسط التقديرات ﺑﻧﺳﺑﺔ ١.٥٪.

أظهر قطاع الخدمات في المملكة المتحدة أن مؤشر النشاط التجاري تراجع إلى ٥٠.١، ليخالف التقديرات بزيادة إلى ٥١.١.

يبدأ التقويم الاقتصادي اليوم بإصدار تقرير طلبات المصانع في ألمانيا. يجب أن تزداد طلبات المصانع بنسبة ٠.٣٪ في الشهر بعد تراجع بنسبة ١.٠٪ في نوفمبر ٢٠١٨. من الممكن أن يؤدي الارتفاع في تقرير طلبات المصانع إلى تهدئة انخفاضات عملة اليورو نظراً للبيانات المتشائمة خلال الأسبوع.

ستشهد جلسة التداول في نيويورك إصدار تصاريح البناء في كندا، ويتوقع الاقتصاديون انخفاض تصاريح البناء بنسبة ٠.٩٪ في ديسمبر، وهذا بعد زيادة ٢.٦٪ في الشهر السابق.

من المقرر صدور تقرير مؤشر مديري المشتريات “آيفي” في وقت لاحق من اليوم من كندا، ومن المتوقع أن يظهر انخفاضاً في النشاط التجاري. من المتوقع أن ينخفض مؤشر مديري المشتريات “آيفي” إلى ٥٦.٤ من ٥٩.٧ سابقاً.

ستشهد جلسة التداول المسائية إطلاق أرقام التوظيف في نيوزيلندا للربع الرابع من عام ٢٠١٨، ويتوقع الاقتصاديون أن يرتفع معدل البطالة في نيوزيلندا إلى ٤.١٪ من ٣.٩٪ في الربع الثالث. كما يجب أن يرتفع التغير الفصلي في التوظيف بنسبة ٠.٣٪ مسجلاً وتيرة أبطأ من ١.١٪ سابقاً.

التحليل الفني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي

السعر وقت التحليل (١.١٤٠٠): حافظ زوج عملة اليورو مقابل الدولار الأميركي على الانخفاضات الأولية، ودفعت حركة السعر نحو الهبوط، ومن المحتمل اختبار مستوى الدعم عند ١.١٣٩٠. إعادة اختبار مستوى المقاومة المذكور سابقاً للدعم يمكن أن يوقف الانخفاضات على المدى القريب. ومع ذلك، قد يؤدي الاختراق إلى ما دون مستوى الدعم إلى دفع اليورو نحو الانخفاض. يقع الدعم الرئيسي التالي عند ١.١٣٠٠، والذي يمكن اختباره على المدى القريب عند وجود كسر واضح تحت ١.١٣٩٠.

التحليل الفني اليومي للدولار الأسترالي مقابل نظيره الأميركي

السعر وقت التحليل (٠.٧١٧٩): حاول الدولار الأسترالي أن يرتفع على المستوى اللحظي، واختبر أعلى مستوى له عند ٠.٧٢٦٤. ومع ذلك عكست حركة السعر المكاسب وتراجعت إلى مستوى الدعم ٠.٧١٩١. في وقت الكتابة، اختبر زوج عملة الدولار الأسترالي مقابل الأميركي لوهلة السعر دون مستوى الدعم. من المحتمل أن يؤدي الاختراق المؤكد لهذا الدعم إلى انخفاضه نحو دعم ٠.٧٠٢٢. ومع ذلك نتوقع رؤية بعض التعزيز يحدث بالقرب من الدعم قبل المزيد من الانخفاضات.

التحليل الفني اليومي للذهب مقابل الدولار الأميركي

السعر وقت التحليل (١٣١٤.٠٩): حاولت أسعار الذهب تسجيل بعض الانتعاش ولكن حركة الأسعار توقفت بالقرب من منطقة المقاومة ١٣١٦. بعد اختبار منطقة المقاومة لفترة وجيزة، تتداول أسعار الذهب حالياً عرضياً، ويمكن أن تتعطل عمليات الدعم في النهاية. من الممكن أن يشهد نموذج العلم الهابط المحتمل الذي يبدو أنه يتشكل دون ١٣١٦ وأن تشهد أسعار الذهب اختباراً لأدنى سعر عند ١٢٩٧. في المقابل، ففي الاتجاه الصاعد فإن المكاسب تواجه التقيد ما لم يكسر الذهب فوق منطقة المقاومة عند ١٣٢١ – ١٣١٦.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.