التحليل الفني لليوم ١٩ فبراير

من المقرر أن تحافظ أجور المملكة المتحدة على الزخم

0 83

كانت الأسواق تتداول بوتيرة خافتة يوم الإثنين مع إغلاق السوق الأميركي بسبب عطلة البنوك. وقد شهد الدولار الأميركي تراجعاً خلال اليوم، موسعاً بذلك الانخفاضات للجلسة الثالثة على التوالي.

أصدر البنك الاحتياطي الأسترالي محضر اجتماع السياسة النقدية في بداية الجلسة الآسيوية. وسوف يشهد اليوم لاحقاً ظهور أرقام الميزان التجاري السويسري، حيث تظهر التوقعات زيادة متواضعة إلى ٢.٢٤ مليار. تتبع بعده ظهور أرقام الميزان بمنطقة اليورو.

هل تود الاستفادة من آراء الخبراء في التداول؟ قم بفتح حسابك الآن 

ستقوم المملكة المتحدة بالإعلان عن بيانات سوق العمل اليوم، ومن المتوقع أن يرتفع مؤشر متوسط الدخل بشكل طفيف إلى ٣.٥٪، مرتفعاً من ٣.٤٪ سابقاً. كذلك من المتوقع أن يبقى معدل البطالة ثابتًا عند ٤.٠٪.

ومن المقرر صدور مؤشر “زيو” الألماني للمعنويات الاقتصادية في وقت لاحق، ومن المتوقع أن يظهر المؤشر هبوطاً إلى -١٤.١ من -١٥.٠ سابقاً.

ستشهد جلسة التداول المسائية بيانات مؤشر أسعار المنتجين للربع الرابع القادمة من نيوزيلندا.

التحليل الفني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي

السعر وقت كتابة التحليل (١.١٢٩٤): تقدم زوج عملة اليورو مقابل الدولار يوم الإثنين لاختبار مستوى المقاومة السابق عند ١.١٣٢، لتشهد حركة السعر تراجعاً بعد اختبار الزوج هذا المستوى، وفي حين أن الزوج يبقى محدود النطاق ضمن (١.١٣٢٧ و١.١٢٥٦)، فإن الاختراق من هذا المستوى قد يؤدي إلى تحديد مسار الاتجاه اللاحق لهذا الاتجاه. يبقى التحيز نحو الاتجاه الصاعد قائم في هذه اللحظة. ومع ذلك، وفي حال إذا ما انخفض اليورو أكثر، فقد نتوقع أن نرى السعر يعيد اختبار مستوى دعم أقل عند ١.١٢٥٦. أما في الاتجاه الصاعد، فإن الاختراق فوق مستوى ١.١٣٢٧، قد يشير إلى المزيد من المكاسب التي قد تختبر المقاومة الرئيسية التالية عند ١.١٤٣٧.

التحليل الفني اليومي للدولار الأميركي مقابل الين الياباني

السعر وقت كتابة التحليل (١١٠.٦٤): بقي زوج عملة الدولار مقابل الين هادئاً، حيث بقيت حركة السعر تتداول ضمن نطاق (١١١.٢١ و١٠٩.٧٤) دون وجود اختراق واضح لهذا النطاق. وحيث لم يكن هناك أي اختراق واضح، نتوقع أن يتم تعزيز حركة السعر ضمن هذا المستوى. تبقى المقاومة المخترقة عند ١٠٩.٧٨، مستوى رئيسي يستدعي الاهتمام في حالة الهبوط. يمكن أن يؤدي تثبيت الدعم هنا إلى الحفاظ على الاتجاه الصاعد، وفي الوقت نفسه، ومع عدم اختبار المستوى المستهدف ١١١.٢١حتى الآن، فهناك احتمال أن يحافظ زوج العملة على الزخم نحو الاتجاه الصاعد.

التحليل الفني اليومي للذهب مقابل الدولار الأميركي

السعر وقت كتابة التحليل (١٣٢٣.٥٦): حقق الذهب مكاسب متقدمة لثالث جلسة يومية على التوالي، حيث اختبر السعر أعلى مستوى له خلال اليوم عند مستوى ١٣٢٦ ثم تراجع. ومع وضوح تشكل مستوى المقاومة عند 1321.27، فقد يشهد التصحيح الحالي إعادة اختبار لمستوى المقاومة المخترق. قد يشير تشكيل الدعم عند المستوي ١٣٢١.٧٢ إشارة إلى احتمالية الارتداد إلى الاتجاه الصاعد من جديد. وهو من شأنه أيضاً إثبات صحة نموذج العلم الصاعد على الرسم البياني اليومي. الاتجاه الصاعد سوف يكون للمستوى ١٣٤٧ والذي لا يزال الهدف الرئيسي التالي. إذا فشلت أسعار الذهب في الحفاظ على الدعم عند ١٣٢١.٢٧، فقد نتوقع أن نرى الاتجاه الهابط مسيطر مع تصحيح نحو مستوى الدعم ١٣٠٠.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.