التحليل الفني لليوم ١١ فبراير

اليورو تحت الضغط

0 83

على الرغم من التحول للهجة أقل تشدداً في أول اجتماع للسياسة النقدية في بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا العام، والذي يثقل كاهل الدولار الأمريكي، إلا أن مع عودة القلق بشأن العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، تشهد الاسواق ارتفاعاً حاداً للدولار الأمريكي بسبب التدفق المستمر. لا يزال اليورو تحت الضغط في هذه الأثناء مع استمرار عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ونبرة أكثر حزناً من البنك المركزي الأوروبي.

هل تشعر بالثقة الكافية لبدء التداول؟ افتح حسابك الآن 

التحليل الفني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي

يستمر اليورو مقابل الدولار الأميركي في التداول ضمن النطاق الواسع ١.١٢١٧ – ١.١٥٦٩ ولكنه وضع في أقل قمة له على طول خط الترند الهابط متراجعاً سريعاً من أعلى قمم عام ٢٠١٨، مما يدل على استمرار الاتجاه الهابط. سوف تتطلع الدببة إلى اختراق خط الترند الهيكلي المنخفض والصاعد عند ١.١٢٩١ مع اختراق المستوى الرئيسي ١.١٢١٧ المطلوب للإشارة نحو استئناف الاتجاه الهابط.

التحليل الفني اليومي للجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي

في أعقاب الاختراق الصاعد الأخير لنموذج الوتد الهابط الذي وضع إطاراً للحركة السعرية، عاد تداول الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي إلى الأسفل لإعادة اختبار قمة النمط المكسور، والتي تستقر الآن كدعم. سيحتاج الثيران السعر مرة أخرى فوق ١.٣٣٠٤ للحفاظ على الاتجاه الصاعد في بؤرة الاهتمام. في حين أنه دون ١.٣٠٠٤، لا يزال السعر مفتوحاً أمام خطر حدوث انخفاض نحو مستوى ١.٢٦٩٣.

التحليل الفني اليومي للذهب مقابل الدولار الأميركي

فشلت أسعار الذهب حتى الآن في اختراق مستوى المقاومة ١٢٣٥.٩٦. لا يزال مستوى الاسترداد صامداً فوق مستوى ١٢٩٨.٢٩ والذي يتطلع إليه الثيران لاستخدامه كدعم لارتفاع إضافي يستهدف اختراق ١٣٦٥.٥٣ لتأكيد حدوث تحول صعودي كامل.

التقارير المترجمة من مدونة أوربكس الإنجليزية

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.