اوربكس أقامت غبقتها الرمضانية السنوية لعملاءها في الكويت

0 30

أقامت شركة أوربكس الشركة الاوربية الرائدة في التداول الالكتروني غبقتها الرمضانية السنوية التي عودت عليها قاعدة عملاءها المميزة في دولة الكويت.

واحتضنت قاعة سهام  بفندق الريجنسي هذه الاحتفالية الرمضانية الرائعة وسط حضور مميز لنخبة من نجوم مجتمع ورجال أعمال وعملاء الشركة.

وتقدم الحضور السيد فايز العجمي رئيس قسم التدريب و الأبحاث في المنطقة العربية و السيد / محمد المريري مدير تطوير الاعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا , حيث قال  اعتدنا في “أوربكس كابيتال” على اقامة غبقتنا الرمضانية بشكل سنوي حيث نجتمع خلال هذا الشهر الفضيل بعملاءنا الكرام ، ونعتبر هذا الحفل تكريم لجميع عملاءنا الذين نفخر بعلاقتنا المميزة والممتدة معهم لسنوات طويلة.

وأضاف : نهتم كثيراً بتوطيد علاقتنا الاجتماعية مع عملاءنا  بشكل مستمر ، ونسعى من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات إلى تعزيز علاقة العملاء بالشركة ، وبحمد الله نفخر بتميز هذه العلاقات وتطورها الدائم.

وتطرح الشركة دورات تدريبية متخصصة بشكل منتظم يقدمها أميز المدربين العالميين المعتمدين من البورد الأمريكي ، حيث نقدم دورات متميزة في تحليل الأسواق العالمية باستخدام النماذج السعرية وتحركات الأسعار كمثال ،  وتوفر الشركة لعملائها قاعة تدريبة من الطراز الاول تحتوي على احدث وسائل التدريب الخاصة بالاسواق المالية العالمية ,كما نقدم كذلك  سلسلة ندوات تدريبية عبر الانترنت لعملاء الشركة في منطقة الخليج العربي و الدول العربية .

ابدأ التداول الان

أو تمرن عبر حساب تجريبي مجاني

التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر

Leave A Reply

Your email address will not be published.