ماذا يعني قرار دراغي لليورو و الأسواق؟

يناير 02, 12:06 م

Event Date: 2017-01-17 18:00PM

ان قرار البنك المركزي اقترب موعده، اذ من المقرر أن يعقد مؤتمر دراغي في التاسع عشر من كانون الثاني، وان لهذا القرار تأثيره وانعكاسه على اليورو والأسواق بشكل عام.

ولاطلاعكم على أهم نقاط قرار البنك المركزي الرئيسية  وأبعادها على الأسواق وبالتالي على تداولاتكم الخاصة، فاننا سنقوم بعقد الندوة الالكترونية المجانية التي سيقدمها خبير الأسواق، أشرف العايدي، قبل يومين من اعلان القرار وانعقاد المؤتمر، تحت عنوان : ” ماذا يعني قرار دراغي لليورو والأسواق؟”.

تسلط الندوة الالكترونية الضوء على 

هل سيواصل اليورو سقوطه نحو 1.02$ أم سيدخل حالة استقرار قرب مستويات 1.05$؟

ما السبب وراء أهمية القرار على الرغم من أنه قد تم إعلان تمديد مدة التيسير الكمي وتخفيض حجم البرنامج في شهر ديسمبر؟

اذا كان لديكم الفضول للاطلاع على اهم نقاط القرار ووضع اجابات للاستفسارات السابقة، فما عليكم سوا حضور ندوتنا الإلكترونية المجانية تحت اشراف خبير الأسواق، أشرف العايدي، وذلك يوم الخميس الموافق السابع عشر من كانون الثاني/يناير في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شاكرين مشاركتكم، ونعدكم دائما بالمزيد والجديد.

(Visited 8 times, 1 visits today)

أشرف العايدي هو متداول ومختص استراتيجي مستقل، مؤسس شركة إنترماركت استراتيجي، ومؤلف كتاب “تجارة العملات وتحليل علاقات ألاسواق. “Currency Trading & Intermarket Analysis“ تحظى آراء وتحليلات أشرف العايدي باهتمام مؤسسات إعلامية كبيرة، حيث تعرض في كل من صحيفة فاينانشال تايمز وصحيفة وول ستريت و نيويورك تايمز وتلفزيون بلومبرغ والبي بي سي وسي أن بي سي عربية. يقدم أشرف العايدي لجمهور اوربكس سلسلة من الندوات الالكترونية والحية بالإضافة الى فيديو اسبوعي مصور يتناول جميع البيانات الهامة خلال الأسبوع.

- Website

الوسوم: