اوربكس تسارع الخطى للتوعية بالتوحد

May 26, 11:19 am
Marathon

انتهت أوربكس مؤخرا من المبادرة التوعوية الجديدة والتي أقامتها في فلسطين “ماراثون فلسطين” ، وقد أكدت لنا هذه المبادرة أننا كنا صائبين  عندما عملنا على توجيه جهودنا وتكثيفها من أجل احداث تغيير اجتماعي على المستوى العالمي.

وقد جاءت المبادرة استكمالا  لمبادرتنا السابقة  للتوعية بمرض التوحد في “مهرجان اللون الأزرق”  والتي تركت أثرا كبيرا  لدى أفراد طاقم اوربكس جميعا  جعلها تؤمن بضرورة استكمال الرسالة التوعوية التي بدأتها،  لا بل وتكثيف الجهود من أجل احداث التغيير الاجتماعي الذي من شأنه الارتقاء بالمجتمع المحلي والعالمي على حد سواء.

و قد تعاونا للمرة الثانية على التوالي في سلسلة مبادرات التوعية بمرض التوحد،  مع جمعية “بلد” للتنمية والابداع ، اذ تم تنظيم الماراثون الخلاق بالتعاون مع الجمعية، وكان النجاح حليفا لهذا التعاون مجددا.

والى جانب الهدف الأساسي من الماراثون  والذي ينصب حول تعريف عامة الناس على مرض التوحد والتوعية به ، فقد هدف الماراثون الى الترفيه والاستمتاع ودمج الأطفال والبالغين المصابين بالتوحد هم وعائلاتهم مع المجتمع والتفاعل معه من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية والألعاب والجري والاستمتاع ، وكان هذا هو فعلا ما حققناه وقد لمحنا ذلك في الابتسامة التي ارتسمت على وجوه المشاركين صغارا وكبارا.

وتجدر الاشارة الى أن المشاركين في الماراثون فاق عددهم المائتي شخص، من مصابين وغير مصابين، وعمت أجواء الفرح الماراثون.

ونحن في اوربكس نؤكد أننا لن نقف عند هذا الحد وسنستمر في دعم وتطوير برامج المسؤولية المجتمعية لدينا ، لأننا نؤمن بأنه لا بد أن يكون لنا دورا بناءا في المجتمع، لذلك سنستمر في مبادرات الخير، وكل ما نرغب به هو أن نحصد نتائج أعمالنا في ابتسامات من يحتاجون لها.

(Visited 15 times, 1 visits today)

Content Manager at Orbex