أوربكس الراعي الذهبي لمعرض دبي للفوركس 2022

أعلنت أوربكس عن رعايتها الذهبية لمعرض iFX في دبي لعام 2022.

كجزء من جهودنا المستمرة لتوسيع حضور أوربكس العالمي وبرامج الشراكة الخاصة بنا، سررنا بالمشاركة كراعٍ ذهبي في معرض دبي للفوركس، والذي يُعتبر أحد أكبر المعارض في العالم المخصصة للابتكار التكنولوجي وخدمات الاستثمار، وقد أقيم في مركز دبي التجاري العالمي ما بين 22-24 فبراير، 2022. 

يستقطب هذا المعرض الشهير الآلاف من الحضور والمشاركين كل عام، من كبرى الشركات الاستثمارية والتكنولوجية وشركات الأصول الرقمية وغيرها من مقدمي الخدمات. 

وأسعدنا الترحيب بالزوار في زاويتنا، ومقابلة العملاء والشركاء وجهاً لوجه، والتواصل مع المتخصصين في هذا المجال من جميع أنحاء العالم. كواحد من أبرز الرعاة لهذا الحدث، تمكن فريق أوربكس أيضاً من عرض برنامجنا المؤسسي وفرص العلامة البيضاء وحلول الشراكة المتميّزة التي تقدمها أوربكس. 

وتمكن ممثلو أوربكس أيضاً خلال فعاليات هذا الحدث من تكوين شراكات استراتيجية جديدة لتعزيز سمعتنا الطيبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والترويج لمسابقة أوربكس Gold Rush والتي تمنح متداولي أوربكس فرصة مميّزة للفوز بالسبائك الذهبية القيّمة التي يصل مجموعها إلى 4 كغ من الذهب الخالص. 

والتزاماً بزيادة الوعي بخدماتنا، سيواصل فريق أوربكس المشاركة بهذه المعارض والأحداث التي تتوافق مع رؤيتنا وأهدافنا المستقبلية. 

Share:  

كيف تبدأ

لبدء رحلتك الاستثمارية في أسواق الفوركس، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

إنشاء حساب

إنشاء حساب

أنشئ حسابك في دقائق وحمّل المستندات الخاصة بك.

موّل حسابك

موّل حسابك

قم بالإيداع الفوري في محفظة أوربكس عبر بطاقة ائتمانية، تحويل بنكي أو طريقتك المفضلة للدفع عبر الإنترنت.

تداول

تداول

قم بتنزيل منصة التداول المفضلة لديك على جهازك الذي تختاره وابدأ التداول.

ينطوي التداول على درجة عالية من المخاطر